برعاية

منتخب ذوي الإعاقة يغادر إلى لندن اليوم

منتخب ذوي الإعاقة يغادر إلى لندن اليوم

تغادر بعثه المنتخب الاماراتي لذوي الاحتياجات الخاصة الي لندن للمشاركه في بطوله الالعاب العالميه للشباب لذوي الاعاقه والبتر العاشره (iwas)، وذلك فجر اليوم علي متن طيران الإتحاد من اماره ابوظبي. وتمنت البعثه ان يوفق ابناء وبنات منتخب الشباب ايضا في تحقيق انجاز مشابه والتفوق علي جميع المنتخبات المشاركه في الالعاب، التي تستضيفها مدينه ستوك مانفيلد (لندن 2014) للفتره من الاول ولغايه الثامن من شهر اغسطس المقبل، وتشارك في بطوله هذا العام 3 دول عربية هي الامارات والكويت والسعوديه من ضمن 35 دوله.

وتتكون بعثه منتخب الامارات لذوي الاحتياجات الخاصه من رئيس البعثه احمد المظلوم، ومدير المنتخبات اسماعيل المرازيق، والمنسق الفني طارق الصويعي، و13 مدربا و3 من الفريق الطبي، و5 مساعدين، وعدد من اولياء الامور المرافقين.

ويمثل منتخب الامارات في العاب القوي للشباب كل من حمد حسن الحمادي، زياد غازي الحارثي، حميد عبدالله الحمادي، مروان الدهماني، محمد سعيد الكعبي، سيف الظاهري، محمود محمد غلوم، فهد محمد علي، عباد خالد عباد، ناصر حمزه سعيد، علي حسين عباس، عبدالله علي عباس قريشي، سالم أحمد الشحي، يحيي محمد البلوشي، نايف علي المزروعي. وللشابات دانا عبدالله النقبي، أسماء محمد المرزوقي، عفراء راشد الخاطري، زينب عمار البريكي، ساره محمد السناني، ساره صالح الكعبي، نوره خليفه الكتبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا