برعاية

مدرب كوستاريكا السابق: لست "آل كابونى" أو "هتلر" !

مدرب كوستاريكا السابق: لست "آل كابونى" أو "هتلر" !

(د ب ا)- استنكر المدرب الكولومبي خورخي لويس بينتو المدير الفني السابق للمنتخب الكوستاريكي لكره القدم اليوم الثلاثاء الانتقادات الموجهه غليه بعد رحيله عن تدريب الفريق قائلا "لست ال كابوني او هتلر".

واوضح بينتو ، في تصريحات هاتفيه الي برنامج "نويسترا فوز" بمحطه "راديو مونومينتال" الكوستاريكيه الاذاعيه انه لا يحمل اي حقد او ضغينه ضد احد في كوستاريكا نافيا عدم احترامه لاي من افراد الطاقم التدريبي الذي عاونه في العمل بالمنتخب الكوستاريكي.

وقال بينتو ، الذي قاد المنتخب الكوستاريكي لدور الثمانيه في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل للمره الاولي في تاريخ كوستاريكا ، "لست ال كابوني او هتلر او ماكيافيللي" مشيرا الي ان الثلاثه كانت لهم افعال دمرت كثيرا من البشر علي عكس رؤيته للانسانيه.

ونشر بينتو علي موقعه بالانترنت بيانا اوضح فيه الخلافات التي ثارت بينه واعضاء الطاقم التدريبي المعاون له والاتحاد الكوستاريكي لكره القدم.

ويتواجد بينتو حاليا في المانيا لحضور دوره تاهيل للمدربين علما بانه اعلن يوم الخميس الماضي عدم استمراره في منصب المدير الفني للمنتخب الكوستاريكي نظرا لعدم ولاء بعش افراد الطاقم التدريبي المعون له.

بل ان بينتو قال ايضا ، لدي الاعلان عن تركه الفريق ، انه علي مدار عام وصف العام "نام مع العدو" في اشاره الي عمله مع بعض افراد الطاقم التدريبي المعاون رغم عدم الولاء له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا