برعاية

أفضل حارس في المونديال مهدد

أفضل حارس في المونديال مهدد

مدريد ـ (د ب ا)

افادت صحيفه ماركا الإسبانية ان كلاً من فيكتور فالديز الحارس السابق لبرشلونه وبيب جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونيخ الالماني اصبحا قاب قوسين او ادني من العمل مع بعضهما البعض مره اخري ولكن هذه المره داخل جدران النادي البافاري.

واشارت الصحيفه الي ان المدير الفني الاسباني اكد سابقا انه ينقصه التعاقد مع حارس مرمى ليكمل القائمه النهائيه لفريقه في الموسم المقبل، مما اثار العديد من التكهنات في المانيا بان المخضرم فالديز سيكون المنافس الاول للحارس نوير في حجز مكانا اساسيا في تشكيله الفريق الالماني.

ورغم التكهنات وتواتر الاقاويل في هذا الشان، لم يتخذ اي من الاطراف قرارا حاسما ونهائيا حتي اللحظه، حيث ان الشيء الوحيد الظاهر للعيان في الفتره الحاليه هو تدرب فالديز مع فريق بايرن ميونيخ حتي يتعافي من اصابته علي ان يقرر وجهته المستقبليه لاحقاً.

وبات عدم ارتباط فالديز باي تعاقد مع اي ناد بعد تخلي موناكو الفرنسي عن التعاقد معه اثر فشله في تجاوز الاختبارات الطبيه التي خضع لها يثري من امكانيه انضمام الحارس الاسباني الي النادي الالماني.

وكان نادي موناكو الفرنسي قد اعرب عن قلقه من عدم تمكن فالديز من العوده لادائه المعهود بعد الاصابه التي لحقت به في الركبه نهايه الموسم الماضي.

يذكر ان الحارس الاسباني خضع لاجراء عمليه جراحيه في اوجوسبورج التي يقضي فيها حاليا فتره تعافيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا