برعاية

تجربة بيضاء للنصر مع الأولمبي العماني

تجربة بيضاء للنصر مع الأولمبي العماني

انتهت التجربه الاولي لفريق النصر، مساء اول من امس، امام ضيفه المنتخب الاولمبي العماني استعداداً للموسم الجديد، بيضاء من غير تسجيل، حيث صام الفريقان عن التهديف اكثر من 90 دقيقه برغم المحاولات الجديه نحو مرمي الفريقين، خاصه من جانب النصر الذي دفع مدربه الصربي يوفانوفيتش، بالمهاجم المقدوني ايفان من البدايه، وشهدت تشكيله فريق النصر تغييرات كثيره خاصه في الشوط الثاني للمباراه، حيث شارك اللاعبون الجديد مثل الحارس محمد غلوم وعبد الله قاسم المنتقل حديثا من الجزيره والمقدوني ايفان، اضافه للدفع بلاعبي فريق 21 سنه في الشوط الثاني واللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الاول.

بدا النصر المباراه باسلوب الضغط علي حامل الكره وسط تركيز تام، ورغم ان المواجهه حملت الطابع الودي في عنوانها، الا ان تعليمات الصربي ايفان يوفانوفيتش المدير الفني للعميد، كانت واضحه بضروره البدء بتطبيق عدد من الخطط الفنيه تمهيدا للموسم المقبل.

وجاءت معظم خطوره النصر عبر الجهه اليسري بواسطه الثنائي محمود خميس صاحب التمريرات الساقطه خلف المدافعين باتجاه زميله الاسترالي بريت هولمان صاحب الانطلاقات السريعه، بمسانده من المقدوني ايفان تريكوفسكي.

والي جانب هذه الاسماء دفع يوفانوفيتش بالتشكيله الاساسيه، بكل من: احمد شامبيه في حراسه المرمي، خليفه مبارك وطلال حمد واحمد ابراهيم الياسي، جمال ابراهيم الذي عوض غياب السنغالي ابراهيما توريه في خط الهجوم، طارق احمد وعلي حسين كلاعبي ارتكاز في ظل غياب البرازيلي ليوناردو ليما، مع عوده احمد يونس.

ونجح النصر خلال الدقائق العشر الاولي بابقاء المنتخب العماني في مناطقه الخلفيه، حيث تكرر مشهد حصول لاعبي العميد علي ضربات ركنيه من الجهه اليسري شكلت خطوره نسبيه علي المرمي العماني لكن وسط غياب اللمسه الاخيره، وانعكست ثقه لاعبي النصر بانفسهم مع مرور الدقائق عبر الالعاب المشتركه التي نفذوها وسط الملعب وجعلتهم يقتربون من الوصول الي المرمي العماني، وسط رد خجول من العمانيين الذين انتظروا الدقيقه «14» للتسديد لاول مره علي مرمي النصر.

انحصر اغلب اللعب في وسط الملعب لعده دقائق وسط محاولات النصر لاختراق دفاعات المنتخب العماني من منطقه العمق عبر تحركات الثلاثي هولمان وايفان وجمال ابراهيم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا