برعاية

نهيان يهنئ بحصول الامارات على البرونزية الثانية في أولمبياد المانيا لرماية المعاقين

نهيان يهنئ بحصول الامارات على البرونزية الثانية في أولمبياد المانيا لرماية المعاقين

هنا معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب وتنميه المجتمع رئيس الهيئه العامه لرعايه الشباب والرياضه رئيس واعضاء بعثه منتخب الامارات المشاركه في بطوله العالم لرمايه المعاقين المقامه حاليا في مدينه سوهل الالمانيه بالانجاز الذي حققه ابناء الامارات علي المستوي الفردي بحصول بطلنا الاولمبي عبد الله سلطان العرياني علي الميداليه البرونزيه اول من امس في مسابقه هوائي 10 م راقد فئه /اس اتش 1/ مختلط وتاهله الي أولمبياد البرازيل الذي سيقام في مدينه ريو دي جانيرو عام 2016 .

ويعتبر هذا الانجاز الاول من نوعه في هذه المسابقه منذ مشاركه الامارات في بطولات العالم لرمايه المعاقين.

و اثني معاليه في اتصال هاتفي مع عبد الله الكمالي رئيس بعثه الامارات في هذا المحفل العالمي علي الانجاز الجديد الذي اضافه اللاعبان عبد الله سلطان العرياني وعبد الله سيف العرياني بحصولهما علي المركزين الرابع والخامس علي العالم في مسابقه 50 م سكتون راقد مختلط بالفئه اس اتش 1 وتاهلهما الي اولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل عام 2016 .

. كما اشاد بالانجاز الذي حققه منتخبنا الوطني اول امس بفوزه بالمركز الثالث بمسابقه 50 م سكتون راقد مختلط بالفئه اس اتش 1 واعتلاء منصه التتويج بحصوله علي الميداليه البرونزيه.

وعبر معالي الشيخ نهيان بن مبارك عن ثقته والقياده الحكيمه بابناء الامارات الذين يدركون حجم المسئوليه الملقاه علي عاتقهم وحرصهم علي التمثيل المشرف للرياضه ولدوله الامارات برفع علمها واسمها عاليا في جميع المحافل .

وتمني ان تتواصل النجاحات وحصد مزيد من الانجازات في بقيه مشوار ابناء دولتنا الغاليه في هذا المحفل العالمي الذي يضم النخبه في هذه الرياضه .

كان منتخب الامارات المشارك في بطوله العالم لرمايه المعاقين في المانيا قد اضاف برونزيه ثانيه لدولتنا الحبيبه بحصول منتخبنا المكون من اللاعبين عبد الله سلطان العرياني وعبد الله سيف العرياني وعبيد الدهماني علي المركز الثالث واعتلاء منصه التتويج ونيل الميداليه البرونزيه بمسابقه 50 م سكتون راقد مختلط بالفئه” /اس اتس 1 ” عقب ختام المسابقه التي اقيمت امس بمشاركه اكثر من 50 دوله ليضيف منتخبنا هذه الميداليه الي سابقتها عندما حصل لاعبنا الاولمبي عبد الله سلطان العرياني علي الميداليه البرونزيه في مسابقه هوائي 10 م راقد فئه “اس اتش 1 مختلط ” متفوقا علي اكثر من 50 راميا وراميه .

كما حققت الامارات وفي المسابقه نفسها وعلي المستوي الفردي انجازا جديدا من خلال لاعبنا عبد الله سيف العرياني بتاهله الي اولمبياد البرازيل عام 2016 ليلحق بعبد الله سلطان العرياني في هذا المحفل الدولي .

وفي الوقت نفسه حصل العرياني الكبير بن سلطان علي المركز الرابع علي العالم وتبعه في المركز الخامس عالميا بن سيف العرياني في بادره تعتبر الاولي حتي الان من نوعها علي مستوي دوله الامارات وحتي عربيا وبمنطقتنا بتاهل ابناء العرياني للمونديال المقبل في البرازيل.

و بفارق 7 اعشار النقطه عن الوصيف والميداليه الفضيه حصل منتخبنا الوطني علي الميداليه البرونزيه في مسابقه 50 م سكتون راقد بالفئه” اس اتش 1 ” بمجموع 1828 نقطه .. بينما حصل المنتخب الالماني صاحب الارض والجمهور علي الميداليه الفضيه بمجموع 7 ر1828 نقطه .. فيما حصد ذهب المسابقه المنتخب الروسي بمجموع 8 ر1838 نقطه وحل المنتخب البريطاني رابعا والمنتخب النرويجي خامسا.

واقامت اللجنه المنظمه للبطوله مساء امس حفل تتويج للفرق الثلاثه الاولي الفائزه في مسابقه 50م سكتون راقد بمقر اقامه الوفود بحضور المسئولين علي مستوي الاتحادين الدولي والالماني وبعض الاتحادات القاريه .

وتم تتويج نجوم منتخبنا بالميداليات البرونزيه بحصولهم علي المركز الثالث علي العالم وهم عبد الله سلطان العرياني وعبد الله سيف العرياني وعبيد الدهماني .. والمنتخب الالماني الوصيف بالميداليات الفضيه والمنتخب الروسي البطل بالميداليات الذهبيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا