برعاية

مصدر : كيف يقيلون اللجنة ويعيدون تعيين أعضائها؟

مصدر : كيف يقيلون اللجنة ويعيدون تعيين أعضائها؟

كشفت مصادر "الرياضيه :"ان لجنه الاستئناف بالإتحاد السعودي لكرة القدم التي تم اقالتها تستعد للعمل علي تجهيز كافه المسوغات القانونيه التي تكفل تاكيد موقفها في رفضها لقرار الاقاله الذي صدر بشكل رسمي من قبل المكتب التنفيذي بالاتحاد السعودي لكره القدم يوم امس الاول في اجتماعها في جده.

واشار المصدر في اللجنه الي ان قرار مجلس اداره الاتحاد السعودي لكره القدم لم يعتمد علي مسوغات قانونيه تكفل له الحق في اقاله لجنه قضائيه تحميها كافه القوانين الدوليه والمحليه من التدخل في اعمالها مستغرباً في ذات الوقت كيف يتم اقاله لجنه ومن ثم تعيين رئيسها عضواً في ذات اللجنه، بجانب ثلاثه اعضاء هم من اعضاء اللجنه السابقه؟ واصفاً ذلك ( بان شر البليه ما يضحك ) فلم يكن هناك سبباً واضحاً وجوهرياً يجعل مجلس الاداره يحل لجنه قضائيه.

وعما اذا كانت قضيه رئيس الشباب السابق خالد البلطان وراء اقالتهم قال المصرد: " هم لا يستطيعون تاكيد ذلك ونحن نعتقد انه السبب الرئيسي، لانه لم يصادف هوي بعض الاشخاص في مجلس اداره الاتحاد، ونحن اليوم نتحدث عن قانون ولجنه قضائيه، وليس عن مشاكل شخصيه او شخصنه للامور، واللجنه لن تقبل بمثل هذا القرار الذي يعتبر قراراً مبتوراً"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا