برعاية

أسامة المنصور يرفع راية الإعلام العربي والخليجي في الاتحاد الدولي للسيارات

أسامة المنصور يرفع راية الإعلام العربي والخليجي في الاتحاد الدولي للسيارات

اعرب نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) ناصر العطية عن بالغ سعادته لاعتماد الاعلامي الكويتي أسامة المنصور كاول اعلامي عربي خليجي كويتي لدي الاتحاد الدولي - فيا عن منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وقال القطري العطيه ان المنصور واحد من الكوادر الكويتيه الشابه والطموحه والمتميزه في مجال الاعلام الرياضي وتحديدا رياضه السرعه والمحركات.

ونوه العطيبه الي ان المنصور يمتلك خبره اعلاميه ممتده لـ15 عاما وما يزال يمارس التغطيه الصحافيه بنفسه وهو مكسب لمنطقه الشرق الاوسط، مؤكدا دعمه الكامل لمسيرته المهنيه والاعلاميه ورسالته النبيله الهادفه الي اعطاء منطقتنا حقها من الاهتمام.

واعتمد الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) الاعلامي الكويتي اسامه المنصور المختص برياضه السيارات كاول اعلامي عربي خليجي كويتي معتمد رسميا لدي هذه المنظومه العالميه التي تاخذ من العاصمه الفرنسيه باريس مقرا لها.

ومن المهام الرئيسيه الموكله له كاعلامي تغطيه تلك الاحداث المتعلقه برياضه السيارات والتي تقام في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا وهذا ماجاء من خلال هذه الرساله البريديه التي تسلمها المنصور قبل يومين من قبل الاتحاد الدولي للسيارات.

وبهذه المناسبه اكد المنصور سعادته لهذا الاعتماد الرسمي من اكبر منظمة دولية تعني برياضه السيارات، الامر الذي من شانه ان يتوج مسيرته الاعلاميه التي امتدت الي اكثر من 15 سنه وهو يقوم بتغطيه تلك الفعاليات المحليه والاقليميه وكذلك الدوليه.

تكريم ابطال 2014 في قطر

وافقت الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي للسيارات (FIA) بالاجماع علي اختيار العاصمه القطريه الدوحه لاستضافه الاجتماع المقبل للجمعيه العموميه في ديسمبر من العام الجاري 2014.

وقد فازت دولة قطر امام طلب استراليا والمكسيك وغيرها من الدول الاوربيه التي تقدمت لاستضافه هذا الاجتماع الذي يحظي باهميه كبيره نظراً لتضمنه حفل الختام السنوي للموسم الرياضي والذي يجري فيه تكريم ابطال ونجوم العالم الفائزين بالالقاب العالميه في جميع الفئات سواء الراليات او الكارتينج او الفورمولا1 وتسلق الجبال والكروس كانتري والتحمل وغيرها.

من جانبه اكد نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ناصر بن خليفه العطيه من خلال مقابله مع الاعلامي الكويتي اسامه المنصور بان منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا تخضع تحت مسؤولياتنا كاتحاد دولي ونسعي من خلال تولينا لهذا المنصب ان نقوم بتفعيل رياضه السيارات وبمختلف انشطتها.

ويهدف ذلك للوصول الي الهدف المنشود وهو رسم مستقبل جيد لهذه الرياضه، فهناك خطط واستراتجيات بالفعل تم تنفيذها من خلال التعاون المثمر مع اكثر من 20 اتحاداً ونادياً معترفاً بها لدي الاتحاد الدولي للسيارات يخرج بعده مكاسب تصب في مصلحه رياضه السيارات في منطقه الشرق الاوسط حتي تزدهر في المنطقه وعلي اثره يتفاعل الجمهور خاصه في الدول التي لا تشهد فعاليات كبري.

كما اكد العطيه انه جار التنسيق لان يكون اجتماع الاتحاد الدولي للسيارات في دولة الكويت لما للكويت من دور بارز في دعم الرياضه الميكانيكيه من خلال تلك الجهود التي يبذلها النادي الدولي الكويتي للسيارات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا