برعاية

مصدر مطلع لـ«الحياة»: التمديد لـ«القنوات الرياضية السعودية» مدة عام... وارد

مصدر مطلع لـ«الحياة»: التمديد لـ«القنوات الرياضية السعودية» مدة عام... وارد

كشف مصدر مطلع لـ«الحياه» ان تمديد عقد حقوق النقل التلفزيوني للمنافسات السعوديه الكرويه لمصلحه القنوات الرياضيه السعوديه مده عام واحد بات من ابرز الخيارات «الوارده»، مشيراً الي ان ذلك ياتي بناء علي رؤيه الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي ترغب في وضع اليه مستحدثه تضمن تحقيق مداخيل ماليه اكبر للانديه.

وياتي توجه «رعايه الشباب» لرغبتها في اخذ الوقت الكافي لاعداد المواصفات وكراسه الشروط وطرحها في مزايده عامه، اذ تسعي الي تطبيق خطه استثماريه مستحدثه تشمل حزماً عده، من بينها مباريات مفتوحه واخري مشفره، والنقل عبر وسائط عده والتوزيع الجغرافي للنقل، بحيث يشمل الولايات المتحدة الاميركية واستراليا ومناطق اخري حول العالم.

ورفض مصدر في الإتحاد السعودي لكرة القدم التعليق علي مسار الاحداث الا انه استدرك قائلاً: «كل الاحتمالات ممكنه»، في اشاره الي ان الامر لم يحسم بعد لاي اتجاه.

ومن المنتظر ان يعقد الرئيس العام لرعايه الشباب الامير عبدالله بن مساعد - الذي يغادر الي جده قريباً - اجتماعاً مع رئيس هيئه الاذاعه والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع الموجود حالياً في «العروس» لوضع النقاط علي الحروف.

وكانت الانباء تصاعدت امس عن حصول مجموعه MBC علي حقوق النقل التلفزيوني في مقابل بليوني ريال مده 10 اعوام بقيمه 200 مليون ريال عن الموسم الواحد، علي ان يتم تقديم 100 مليون ريال اضافيه عن كل موسم للترويج لمنتجات الانديه، قبل ان تتقدم قناه لاين سبورت بعرض مالي قيمته 300 مليون ريال للموسم الواحد مدفوعه بالكامل، ما يعكس المنافسه الحاده القائمه من اجل الظفر بـ«المنافسات السعوديه»، ويعزز من التوجه القائم لدي «رعايه الشباب» بالتروي لموسم واحد لتاطير المنافسه بـ«الرؤيه الجديده».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا