سموحة ينتقم من الأهلي ويقصيه من كأس مصر

سموحة ينتقم من الأهلي ويقصيه من كأس مصر

منذ ما يقرب من 10 سنوات

سموحة ينتقم من الأهلي ويقصيه من كأس مصر

بلغ سموحه نهائي كاس مصر لكره القدم للمره الاولي في تاريخه بفوزه علي الأهلي (2-1) في نصف النهائي، وضرب الفريق الاسكندري موعداً مع حامل اللقب الزمالك (السبت) المقبل في نهائي البطوله، وثار سموحه من الفريق «الاحمر» الذي توج علي حسابه بطلاً للدوري المصري بفارق هدف.

وتالق مهاجم سموحه احمد حمودي وسجل هدفي فريقه، قبل ان يقلص مهاجم الاهلي عماد متعب الفارق بهدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء، وفشل المدير الفني الجديد لـ«القلعه الحمراء» الاسباني خوان كارلوس جاريدو في اول بطوله له مع الفريق، علماً انه تسلم المهمه من سلفه الوطني فتحي مبروك، الذي قاد الفريق للفوز بالدوري المحلي.

وقال جاريدو في مؤتمر صحافي بعد المباراه انه يدرب الاهلي منذ خمسه ايام فقط، ومازال امامه شهر علي الاقل لمعرفه الفريق جيداً، لافتاً الي ان دراسه امكانات نحو 40 لاعباً تحتاج الي فتره كافيه. فيما كشف المشرف علي الفريق «الاحمر» علاء عبدالصادق انه سيجتمع بالمدير الفني (السبت) المقبل لبحث حسم القائمه النهائيه، مشيراً الي انه منح اللاعبين راحه ثلاثه ايام بعد ضغط المباريات في الدوري والكاس.

من جهته، اعلن رئيس سموحه فرج عامر تضامنه مع طلب نظيره بالزمالك مرتضي منصور نقل المباراه النهائيه لبطوله كاس مصر من ملعب اسوان الي ملعب القاهره الدولي او برج العرب بالاسكندريه، وقال: «تقدمنا باحتجاج رسمي للاتحاد المصري علي مواجهه الزمالك في اسوان، بسبب ارتفاع درجه حراره الجو في جنوب مصر».

وكان رئيس نادي الزمالك جدد رفضه لعب نهائي كاس مصر خارج القاهره: «اقسم بالله لن نلعب في اسوان». وتساءل: «مستوي اللاعبين سيئ بسبب درجه الحراره العاليه في القاهره، فكيف يلعبون في اسوان الاشد حراره ؟». وانتقد مرتضي منصور قرار الاتحاد المصري ووصفه بالمتعنت، مشدداً علي ان ناديه لن يرضخ له.

وكانت وزاره الشباب والرياضه اخطرت رسمياً الاتحاد المصري«الجبلايه» باقامه مباراه نهائي كاس مصر في اسوان (السبت) المقبل بحضور 8 الاف متفرج بواقع 4 الاف مشجع لكل فريق، وبرر «الجبلايه» اختياره اسوان بهدف تنشيط السياحه في المدينه التراثيه.

الخبر من المصدر