برعاية

رودريجيز شجاع المونديال .. ورونالدو صاحب أفضل مهارة

رودريجيز شجاع المونديال .. ورونالدو صاحب أفضل مهارة

نشر موقع فوتبول برو تقريراً يتضمن ابرز سبع القاب فرديه في بطولة كاس العالم 2014 التي اقيمت علي الاراضي البرازيليه وفاز بها المنتخب الالماني للمره الرابعه في تاريخ البلاد.

وياتي اختيار الالقاب الفرديه بنائاً علي ابرز اللقطات التي حدث في المونديال والتي احدثت جدل كبير في وسائل الإعلام العالميه.

وفيما يلي نستعرض لكم ابرز سبعه اللقاب فرديه في المونديال بحسب موقع فوتبول برو :-

مهاره البطوله (رونالدو) .. استطاع نجم ريال مدريد وافضل لاعب في العالم عام 2013 ان يحصل علي لقب افضل مهاره في المونديال بعد ان تجاوز عدد كبير من اللاعبين في مباراه امريكا.

مدرب البطوله (ميجيل هيريرا) .. بعكس كل الترشيحات التي انصبت علي المدرب الهولندي لويس فان جال او يواكيم لوف المتوج في البطوله، اختارموقع فوتبول برو المدرب المكسيكي هيريرا كافضل مدرب في المونديال بسبب حماسه الايجابي وخططه الذكيه التي طبقها في المواجهات.

افضل لقطه عاطفيه (البرازيل) .. رغم الاذلال الذي تعرض له المنتخب البرازيلي علي يد الالمان عندما انهزموا بسباعيه مقابل هدف وحيد في نصف النهائي، الا انهم نالوا لقب افضل لقطه عاطفيه والتي منحت لهم علي هتاف النشيد الوطني قبل انطلاق اي مواجهه.

اللاعب الشجاع (جيمس رودريجيز) .. ليس بفضل اهدافه السته الذي توج بهم هدافاً للمونديال، انما بفضل قوته الذهنيه عندما وقفت جراده بحجم كبير علي كتفه اثناء تسديده لركله حره وبقي متمالك نفسه ومحافظ علي تركيزه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا