برعاية

تحت رعاية حمدان بن محمد دورة ند الشبا الرياضية تختتم فعالياتها اليوم

تحت رعاية حمدان بن محمد دورة ند الشبا الرياضية تختتم فعالياتها اليوم

تحت رعايه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تختتم مساء اليوم فعاليات النسخه الثانيه لدوره ند الشبا الرياضيه التي اقيمت برعايه وتوجيهات سموه بمشاركه اكثر من 3 الاف رياضي تنافسوا في 6 العاب رياضيه للفوز بجوائز يبلغ مجموعها اكثر من 7 ملايين درهم.

وكانت الدوره انطلقت في الاول من رمضان الجاري وشهدت سلسله من الابداع والتفوق علي كافه الاصعده التنظيميه والفنيه من خلال مشاركه نخبه من افضل الرياضيين الي جانب الحضور الجماهيري الذي وصل الي ارقام قياسيه العام الحالي.

ويلتقي مساء غد الجوكر مع فهود زعبيل في المباراه النهائيه لمسابقه كرة الصالات فيما يواجه الفرسان نظيره زعبيل بنهائي الكره الطائره.

واكد سعاده سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سمو ولي عهد دبي ان توجيهات ودعم ورعايه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدوره ند الشبا الرياضيه جعلتها تحقق نجاحات كبيره تعدت حدود الدورات الرمضانيه التي تنظم في الدوله وباتت نموذجا للتميز في تنظيم الدورات الرياضيه الكبري علي مستوي المنطقه لما حفلت به من جوده وابداع في مجال التنظيم والتنافس الرياضي العالي واستقطاب افضل الرياضيين لدعم فرقنا الوطنيه وتوفير الفرصه للاعبينا الشباب للاحتكاك مع رياضيين من ذوي الخبره وتطوير مستوياتهم.

وقال / اسعدنا المستوي الفني الذي قدمه المشاركون في جميع المنافسات والاداء القوي واللمحات الفنيه التي تابعها الجمهور الكبير في صالات كره القدم والطائره والبادل تنس والاسكواش وكذلك الجمهور الذي تابع سباقي الجري لمسافه 10 كيلومترات والدراجات الهوائيه لمسافه 70 كيلومترا ونقلته القنوات التلفزيونيه للعالم وارسلت تفاصيله اولا باول قنوات التواصل الاجتماعي الخاص بالحدث وكان التواجد اليومي المستمر لسمو ولي عهد دبي في المنافسات وتشجيعه ولقاءه بالمشاركين وراء هذا الاداء القوي من جميع المشاركين”.

واضاف ان الدوره حققت خلال عامين فقط نجاحات هائله علي جميع المستويات وارتفعت مؤشراتها بشكل ملحوظ سواء من ناحيه الاداء الفني المرتفع وعدد المشاركين الذي ارتفع الي اكثر من 3 الاف مشارك وهو ضعف عدد المشاركين في العام الماضي كما ارتفعت قيمه الجوائز المخصصه للفائزين الي 7 ملايين درهم في 7 رياضات بعد ان كانت 6 ملايين في 6 رياضات خلال العام الماضي وزادت ارقام التغطيه الاعلاميه من خلال تخصيص قناة دبي الرياضية لقناتين تلفزيونيتين تنقلان المنافسات بشكل مباشر والزياده الكبيره في اعداد رواد و مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه بالدوره كما زادت الجوائز المخصصه للجماهير عبر السحوبات اليوميه علي الهواتف الحديثه والاجهزه الالكترونيه الذكيه وتذاكر السفر المقدمه علي درجه رجال الاعمال وكذلك السيارات الحديثه التي ارتفع عددها الي 10 سيارات من مختلف الانواع.

واشاد مدير مكتب سمو ولي عهد دبي بتفاعل المؤسسات الوطنيه لرعايه الحدث.. وقال / اسعدنا حرص الشركات الوطنيه في جميع المجالات علي رعايه الدوره التي تسعي لتحقيق العديد من الاهداف الرياضيه والمجتمعيه وهو التفاعل الذي يؤكد حرص هذه الشركات علي اداء دورها الوطني والمجتمعي ايمانا منها باهداف الدوره والدور الرائد الذي تلعبه تجاه الرياضه وجميع فئات المجتمع”.

واعلنت اللجنه المنظمه ان الحكمين الاسباني فيرناندو لومبريراس والكرواتي ساسو توميش سيتوليان مهمه اداره المباراه النهائيه لمسابقه كره الصالات.

ويعد هذان الحكمين من النخبه علي مستوي العالم وسبق لهما العام الحالي اداره المباراه النهائيه لبطوله الامم الاوروبيه لكره الصالات “يورو 2014 ” التي جمعت بين منتخبي ايطاليا وروسيا فيما يمتلكان خبره كبيره في اداره اقوي واكبر المباريات العالميه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا