برعاية

بن ثعلوب يفتتح بطولة أبو ظبي لطاولة الزهر

بن ثعلوب يفتتح بطولة أبو ظبي لطاولة الزهر

افتتح محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعه والجودو والكيك بوكسنغ، الأمين العام لنادي ابوظبي الرياضي مساء اول من امس، فعاليات بطوله ابو ظبي لطاوله الزهر الخامسة عشره التي انطلقت بحضوره ورعايته، بصاله اتحاد الامارات للمصارعه والجودو بمنطقه المشرف في ابوظبي (الارينا)..

وقد شهد مراسم الافتتاح ناصر التميمي مدير البطوله امين عام الاتحاد، وعمر بن لحه الشحي عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس لجنه الاستثمار بالاتحاد، وعدد من القيادات والشخصيات الرياضيه، والتي ضمت 64 لاعبا من مختلف امارات الدوله علي 32 طاوله، والتي وزعت في ارجاء واسعه من الصاله الرئيسيه في تناسق مميز بعيداً عن الضوضاء، بجانب توفر الكثير من الخدمات للضيوف والمشاركين في البطوله.

وقد هنا محمد بن ثعلوب راعي البطوله الجميع بمناسبه الشهر الفضيل، مؤكدا حرص النادي علي استمرارها من منطلق اهتمامه بالرياضات التخصصيه، التي تضم العديد من الرياضيين علي مستوي الدوله من مواطنين ومقيمين دون ممارسه لها، بعد ان وجدت طاوله الزهر اهتماماً كبيراً في كثير من بلدان العالم مما اكسبها شعبيه وقاعده عريضه.

واضاف ان البطوله التي بلغت عامها الخامس عشر حققت الكثير من الاهداف التي اقيمت من اجلها بعد ان درج نادي ابوظبي الرياضي علي اقامتها، وتسخير الامكانيات لها بتوجيهات من قيادته خلال تلك الفتره من شهر رمضان الفضيل، تقديراً للمشاركه المستمره من الرياضيين المتخصصين في هذا المجال..

والذين حرصوا علي التواجد في البطولات السنويه حرصاً من الجميع علي استمرارها، علي امل ان تشهد الفتره القادمه استمرار النشاط بصوره دوريه تلبيه لرغبات عشاق اللعبه الذين ابدوا رغبه استمرار نشاط البطوله التي تختتم الليله. وعقب افتتاح البطوله بالطاوله رقم واحد التقي الدرعي كافه اللاعبين المشاركين في البطوله من مختلف الجنسيات.

وقد شهدت الجوله الاولي للبطوله التي تواصلت مبارياتها بعد منتصف الليل الكثير من المفاجات، وقد تاهل ثائر اليماني من المجموعه الاولي بفوزه علي عبد الهادي، الذي بلغ تلك المرحله علي حساب اللاعب عبد الله محمد النعيمي، ليواجه اللاعب ثائر اللاعب المخضرم رعد من المجموعه الاولي (A). ومن المجموعه الثانيه(B) تاهل علاء الدين لمواجهه اللاعب المخضرم داوود للتاهل للمربع الذهبي..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا