برعاية

نادي الشارقة الرياضي يكرم أصحاب الإنجازات

نادي الشارقة الرياضي يكرم أصحاب الإنجازات

كرم احمد ناصر الفردان الامين العام لمجلس الشارقه الرياضي بحكومه الشارقه، اصحاب الانجازات الرياضيه بنادي الشارقة الرياضي في احتفاليه انيقه، بمناسبه ختام الموسم الرياضي 2013- 2014. حضر الاحتفال اعضاء مجلس اداره نادي الشارقه الرياضي، وهم: عبد الله الخادم نائب رئيس مجلس الاداره، وعيسي هلال الحزامي..

وناصر بن عصفان، ومحمد حمدان بن جرش، كما حضر الحفل محمد عبد الله بن هويدن عضو المجلس الاستشاري لإماره الشارقه، وعدد كبير من الرياضيين والاسره الشرقاويه، والمكرمين من اللاعبين واسرهم والشركات الراعيه. ونظمت الاداره الشرقاويه الاحتفاليه في مقر النادي، من اجل تكريم ابطال الموسم في مختلف الانشطه الرياضيه بمكرمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلي للاتحاد حاكم الشارقه.

وفي بدايه الحفل القي عيسي هلال الحزامي امين السر العام لنادي الشارقه كلمه، اشاد فيها بمكرمه صاحب السمو حاكم الشارقه ورعايته الدائمه لابطال نادي الشارقه الرياضي، الذي اثمر عن تحقيق انجازات رياضيه متميزه وقال: اننا علي يقين تام بان هذا التفوق والتميز ما كان له ان يتحقق لولا المتابعه المستمره من مجلس الشارقه الرياضي، الذي يرعي الرياضه والرياضيين باماره الشارقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا