برعاية

بوبان: رونالدو مغرور .. وتسبب في خروج بلاده من المونديال

بوبان: رونالدو مغرور .. وتسبب في خروج بلاده من المونديال

شن النجم الكرواتي واسطوره نادي ايه سي ميلان زفونيمير بوبان هجوما ضاريا علي المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا ان غرور نجم ريال مدريد وحبه لذاته كان السبب  الرئيسي لخروج البرتغال من بطولة كأس العالم 2014 التي اقيمت بالبرازيل وفازت بها المانيا .

رونالدو البالغ من العمر 29 عاما فاز بجائزه الكره الذهبيه لافضل لاعب في العالم مطلع هذا العام وفاز مع ريال مدريد بدوري ابطال اوربا الموسم الماضي، لكنه فشل في الظهور بمستواه المعروف مع منتخب بلاده بالمونديال والذي خرج من الدور الاول من البطوله لصالح المنتخبين الامريكي والالماني .  

ويري بوبان ان هوس رونالدو وحبه لذاته وغروره كان سببا في خروج بلاده من المونديال، كما انه فشل في تحمل مسئوليه شاره قياده المنتخب البرتغالي مما جعل الفريق عاجزا من اللعب كمجموعه متناسقه ومتفاهمه علي ارضيه الملعب .

وكتب اسطوره ميلان في مقال له بصحيفه سبورتكي الكرواتيه : " رونالدو لاعب رائع واظهر ذلك في البرازيل بالرغم من اضافته الكثير من الفرص، لكن عيبه الاكبر هو نظرته لنفسه مقارنه لباقي الفريق " .

واضاف : " حينما سجل هدف للريال بنهائي دوري الأبطال في الدقيقه 120 امام اتليتكو مدريد، احتفل بجنون وبشكل اظهر كم هو يحب نفسه كثيرا اكثر من اي شيء اخر، وعدم ادراكه ان مصلحه الفريق تاتي اولا" .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا