برعاية

ميامي هيت للسلة يعلن استمرار لاعبه دوين ويد

ميامي هيت للسلة يعلن استمرار لاعبه دوين ويد

 سيبقي دوين ويد مع ميامي هيت بعدما توصل لاتفاق لتوقيع عقد جديد بينما يسعي الفريق الذي ينافس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين لاعاده بناء تشكيلته عقب خساره ليبرون جيمس الاسبوع الماضي.

وكتب ويد علي موقع انستاجرام قبل ان يعلن هيت لاحقاً استمراره رسمياً "بيتي هو المكان الذي يوجد به قلبي... بيتي ومدينتي ومنزلي."

وقال بات رايلي رئيس هيت "دوين كان حجر الزاويه لهذا الفريق منذ اليوم الذي انضم فيه قبل 11 عاماً."

واضاف: "اظهر التزاماً لهيت في العديد من المرات طيله مسيرته ويرغب دائماً في التضحيه من اجل بناء الفريق ليصبح بطلاً. الان الوضع ليس مختلفاً."

ورغم عدم اعلان تفاصيل العقد الذي سيمتد لعده سنوات الا ان شبكه ئي.اس.بي.ان ذكرت ان صانع اللعب سيحصل علي 15 مليون دولار علي الاقل في الموسم الواحد.

ولم تكن تلك الانباء غير متوقعه مع سعي القائمين علي ميامي لاعاده بناء الفريق الذي بلغ نهائي دوري كره السله الامريكي اربع مرات متتاليه واحرز اللقب مرتين خلال تلك الفتره قبل ان يقرر جيمس العوده الي كليفلاند كافاليرز بعد اربعه مواسم مع هيت.

وكان ويد جزءاً مما يسمي "الثلاثي الكبير" الي جانب جيمس وكريس بوش الذي وقع علي عقد جديد بمبلغ ضخم للبقاء في ميامي.

وضم هيت ايضاً لول دينج في صفقه انتقال حر كجزء من جهوده لاعاده البناء بعد رحيل جيمس كما تعاقد هيت مع جوش مكروبرتس وداني جرانجر قبل انتقال جيمس افضل لاعب في الدوري اربع مرات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا