برعاية

ختام دور الثمانية لبطولة مكتوم بن راشد اليوم

ختام دور الثمانية لبطولة مكتوم بن راشد اليوم

تختتم مباريات دور الثمانيه من بطوله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانيه الرابعه 2014 لكره القدم في العاشره من مساء اليوم، بمباراتي الإتحاد الرياضي للجامعات مع نايس اف سي وجوهره دبي مع فوجرو ميدل ايست علي ملعب نادي ضباط شرطه دبي، وذلك بعد توقف اضطراري للمباريات امس، بسبب نهائي كاس العالم.

يتصدر الاتحاد الرياضي للجامعات حامل اللقب، مجموعته باداء متميز، فيما انهي نايس اف سي مبارياته باداء اكد من خلاله احقيته بالفوز والتاهل، مما يبشر بلقاء ساخن، لاسيما وان الفريقين يملكان مجموعه من اللاعبين الذين يتمتعون بخبره كبيره ومهارات عاليه، بينما يتسم لقاء جوهره دبي وفوجرو ميدل ايست، بالقوه باعتبار ان جوهره دبي اول مجموعته بعروض قويه واداء ثابت، وحل فوجرو ثانياً في مجموعته بعد اداء تحسن كثيراً في نهايه التصفيات.

في حين، اسفرت مباراتا اليوم الافتتاحي لدور الثمانيه للبطوله، عن تاهل فريق شرطه العاصمه وفريق حمايه المنشات والسواحل الي الدور قبل النهائي، علي حساب فريق اقدر »برنامج خليفه لتمكين الطلاب« وفريق هيئة كهرباء ومياه دبي، بعدما شهدت المباراه الاولي هدف الفوز المبكر لشرطه العاصمه عن طريق لاعبه عادل حبوش في الدقيقه 5، قبل قيام حكم المباراه فهد النقبي بطرده، ومن بعده زميله محمد عبيد لاعب اقدر في الدقيقه 18.

اهدي الملازم اول فهد العامري مدرب فريق شرطه العاصمه، الفوز والتاهل الي دور الاربعه الي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليه، وقال: »فريقي ادي المباراه بروح قتاليه واثبت يوماً بعد يوم انه اهل للمسؤوليه رغم كل الصعاب التي واجهها، ومنها طرد حبوش وعبيد الذي اثر علي الاداء، وفريقي فريق بطولات، فهو بطل دوري المؤسسات 5 سنوات، وساجد حلاً لتعويض التاثير علي الاداء الهجومي نتيجه غياب اللاعبين عن المباراه المقبله«.

كما اكد خالد علي نجم شرطه العاصمه، ان الفريقين قدما مباراه جيده ووجبه كرويه دسمه امتعت الجماهير، وان المباراه اتسمت بالقوه، وان فريقه لم يوفق بصوره كامله في الشوط الاول، لكنه عاد وابدي سعاده بالغه بفوز فريقه وتاهله.

فيما ابدي خليل ميرزا مدير فريق اقدر، رضاه التام عن اداء فريقه رغم الخساره، وقال: »لاعبو فريقي لم يقصروا، وكانوا علي قدر المسؤوليه وادوا واجباتهم الدفاعيه والهجوميه، لكن شرطه العاصمه فريق قوي كمجموعه وافراد، ويملك خط دفاع قوي يصعب اختراقه ويتميز بالكثافه العدديه ويحسن الانتشار، كما ان الحراره والرطوبه لعبتا دوراً في التاثير علينا«.

في الوقت الذي تاهل فيه فريق حمايه المنشات والسواحل، بفوزه علي هيئه كهرباء ومياه دبي بهدفين نظيفين احرزهما عبد الرحيم مازوز وكيموكو في الدقيقتين 58 و59 من المباراه التي ادارها زايد ضيف الله، وعاونه صلاح سالم وعامر القادري، ومعهم فهد النقبي حكماً رابعاً.

اعرب الرائد علي الكعبي مدير فريق حمايه المنشات والسواحل، عن سعادته بالفوز والتاهل، مؤكدا ان المباراه كانت قويه ومثيره في اغلب فتراتها من الفريقين، وان فريقه اضاع عده اهداف في نهايه الشوط الثاني، وكان لديه تصميم علي عدم اللعب وقتا اضافيا حتي لا نصل الي ركلات الترجيح، لانه غير محظوظ فيها، وقال: »فريق هيئه كهرباء ومياه دبي، كان اكثر من ند، وجديراً بالمنافسه ويستحق التهنئه، ولم نكن نتوقع ان يلعب بهذه القوه، والفارق بيننا ان فريقنا لديه لياقه افضل اسعفته في نهايه المباراه«.

قال ماجد جمعه مدير فريق كهرباء ومياه دبي: »فريقي ادي مباراه كبيره وهي من افضل مبارياته، ولم يقصر اللاعبون، وكنت اتوقع ان يظهر فريقي بهذه الصوره الطيبه، مع احترامي لقوه منافسنا والطقس، وتمنيت الوصول الي الوقت الاضافي، الا ان نقص اللياقه اثر عليهم ورجح كفه حمايه المنشات في الدقائق العشر الاخيره«.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا