برعاية

مارادونا يثق بميسي: سيحسم المباراة

مارادونا يثق بميسي: سيحسم المباراة

اعتبر لاعب كره القدم الارجنتيني المعتزل دييجو ارماندو مارادونا نجم برشلونه ليونيل ميسي «سيحسم» لمصلحه الارجنتين نهائي مونديال البرازيل، الذي سيقام امام المانيا اليوم الاحد علي إستاد ماراكانا. وقال مارادونا: «اعتقد ان ميسي سيكون اللاعب الذي يحسم المباراه. وبهذا الشكل اعتقد انها ستكون مباراه متكافئه، متكافئه لان من سيكون لديه الافضل علي ارض الملعب، وهو ما نملكه نحن، سيفوز باللقاء».

وخلال برنامجه (دي زوردا)، الذي تبثه قناه (تيليسور)، اوضح مارادونا انه يتمني النجاح لميسي في نهائي المونديال، ازاء الحديث دائماً عن مقارنه بينهما.

وقال: «يرغبون في افساد صداقه لا يمكن القضاء عليها؛ لانه شخص جيد، وانا كذلك ايضاً. اتمني لميسي الاحد اذا ما كان عليه ليتخطي مارادونا ان يرفع الكاس، فليفعل وانا علي استعداد لتقديم السجاده الحمراء اليه».

وعندما سئل حول خطه النهائي قال مارادونا ان «الامر الجوهري» سيكون الطريقه التي تسيطر بها الارجنتين علي خط الوسط الالماني. واوضح «خط الوسط سيكون جوهرياً، ليس عليهم ترك الالمان يمررون، لا بد ان يكون هناك ارجنتيني دائماً يقوم بالمضايقه، ليس عليهم تركهم يصلون الي منطقه الجزاء مثلما فعلوا امام البرازيل. بالتاكيد (خافيير) ماسكيرانو سيتولي حل تلك المشكله التي صنعتها المانيا للبرازيل».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا