برعاية

2K تضع جون سينا على صورة الغلاف للعبة 2K15

2K   تضع جون سينا على صورة الغلاف للعبة 2K15

اعلنت 2K عن تصدر جون سينا لغلاف اللعبه الجديده WWE 2K15، وتعكس هذه الاتفاقيه اهميه النجم جون سينا داخل وخارج الحلبه في لعبه WWE. وسيظهر جون سينا علي غلاف اللعبه الجديده والتي تمثل الجيل الجديد. وتتوفر هذه اللعبه علي نظام  PlayStation®4 و PlayStation®3 و Xbox One كما جميع انظمه ميكروسوفت للترفيه، ومن المقرر ان تتوفر هذه اللعبه في الاسواق اكتوبر 31.

وصرح سينا قائلاً: “انا مسرور جدا بان اكون علي غلاف هذه اللعبه، لدي 2K تاريخ عريق في هذه الالعاب والعديد من الرياضيين حصلوا علي شرف التواجد علي الغلاف مثل مايكل جوردان، كيفن دورانت، ليبرون جايمس وبالطبع دواين ذا روك جونسون. اتطلع الي ان اكون ممثل لعبه  2K15 في العالم وان اعرف العالم علي الجيل الجديد من هذه اللعبه.”

ورسم سينا صوره رائعه هن نفسه خلال تواجده في لعبه WWE، حيث اصبح اكثر الشخصيات المعروفه والمشهوره في تاريخ هذه اللعبه، كما انه مشهور جدا في افلامه والموسيقي كما انه حقق امنيه 400 طفل يعانون من امراض من خلال جمعيه تمني “Make a wish foundation“. كما انه الاكثر شهره علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث لديع 6 مليون معجب علي تويتر اضافه الي 27 مليون علي الفايسبوك، وحقق لقب اكثر رياضي نشط علي الفايسبوك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا