برعاية

وصول سابيلا و ماسكيرانو صمام الأمان و ميسي التائه في أهم لقطات مباراة الأرجنتين و هولندا

وصول سابيلا و ماسكيرانو صمام الأمان و ميسي التائه في أهم لقطات مباراة الأرجنتين و هولندا

حسمت ركلات الجزاء الترجيحيه مباراه نصف نهائي المونديال الثاني حيث رجحت كفه المنتخب الأرجنتيني علي الطواحين الهولنديه بعد ان انتهت اشواط المباراه الاصليه و الاضافيه بالتعادل السلبي ليصل التانغو الي المباراه النهائيه والتي تجمعه مع المانشافت الالماني لثالث مره في تاريخ المونديال.

تاهلت الارجنتين الي المباراه النهائيه لكأس العالم والمقام علي البرازيل الذي يصل علي مشرفه من الانتهاء حيث لم يتبقَ منه الا مبارتان فقط هما مباراه تحديد المركز الثالث و الرابع و الذي سيجمع بين منتخبي البرازيل و هولندا و المباراه النهائيه بين منتخبي الارجنتين و المانيا.

المنشطات تمنع ميسي من الاحتفال مع الارجنتين وبيليه سعيد بالتانغو

الارجنتين تُوقف قطار هولندا بركلات الحظ وتضرب موعداً مع المانيا

في هذا التقرير يرصد لكم موقعكم المحبب "يوروسبورت عربيه" اهم مشاهد المباراه القبل نهائيه الثانيه :

في كل مره يصل المنتخبات الي الادوار النهائيه اكثر و اكثر يزيد مشجعينها في المونديال هذا ، لكن في مباراه هولندا الارجنتين وجدنا ان الجماهير اكثريتها من جماهير التانغو .. الارجنتين التي لها حدود مع الجاره البرازيل مما سهل من انتقال الجماهير ، الجماهير التي اتت من جميع مناطق الارجنتين لتُحمِس منتخبها تُعسكر في البرازيل علي شواطئها او في سياراتهم التي اتوا بها .. كانك تري الارجنتين تلعب علي ملعب المونيومينتال معقل الريفر او اللا بومبونيرا معقل البوكا.

الجميع تساءل اين خطه الارجنتين في المونديال .. الكثير شكك في قدره سابيلا علي الوصول بالارجنتين الي بعيد في المحفل العالمي .. اليوم وصل سابيلا ، اليوم رد اليخاندرو علي المشككين .. وجدنا سابيلا اليوم قارئ جيد للغايه للمباراه من بدايتها حيث انه من قراءته لمباريات المنتخب الهولندي وجد ان هولندا هي روبن و روبن يريد المساحات فقام بتضييق المساحات بعدم صعود الرواقين روخو و زاباليتا و التامين الدفاعي لماتشيرانو المتالق و لوكاس بيليا.

هذا هو ماسكيرانو يا اداره و مشجعي النادي الكتالوني .. ماتشيرانو كما يُنطق اسمه في بلاده قام باداء غايه في الروعه حيث ان قام بالتغطيه علي ديميكيليس و غاراي كما انه ساعد زاباليتا و روخو كثيراً .. ماسكي انقذ التانغو من الخروج في كره روبن في اخر الشوط الثاني.

ماسكيرانو اراد من هذه المباراه ارسال رساله الي لويس انريكي المدير الفني الجديد للبرسا انه لاعب خط وسط وليس مدافع مثل ما استخدمه بيب و طيب الذكر تيتو و من بعده تاتا.

4- ماذا بك يا ميسي ؟

ميسي الذي احرز هدف الفوز في البوسنه و الهرسك و ايران في دقائق المباراه الاخيره و هدفين في المنتخب النيجيري عاد ثانيهً الي عدم الظهور في المباريات الموندياليه .. ميسي في مباراه الامس غاب كثيراً عن اجواء المباراه ، الجميع تابعه وكانه يتمشي في المباراه ولا كانها مباراه في نصف نهائي المونديال العالمي.

5- تيم كرول و سيليسين

لاحقته الكاميرات التلفيزيونيه عندما امر فان خال المدير الفني للطواحين لاعبه كلاس يان هونتيلار بالنزول كتغيير ثالث ، تغيير انهي فرصه مشاركه كرول الذي اوصل منتخبه لنصف النهائي في مباراه كانت واضحه للكل انها تذهب لركلات المعاناه .. كرول صد ركلتين من كوستاريكا و ذهب في اتجاه الثلاثه الاخرين.

علي العكس تماماً ياسبر سيليسين الذي في مسيرته الكرويه لُعِبت امامه 16 ركلة جزاء جميعهم دخلوا في مرماه لم يصد اي ركله جزاء من التانغو كما انه فشل في توقع مسار كرتان ليذهب في زاويه و الكره في زاويه اخري.

ستشعر وانت تشاهد هذا الفيديو ان ميسي كابتن الارجنتين عاد به الزمن الي الوراء 20 سنه ليصبح طفل فرحاً بتاهل منتخب بلاده الي النهائي المونديالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا