برعاية

بريسايز الغاني ظاهرة »رمضانية« مكتوم بن راشد

بريسايز الغاني ظاهرة »رمضانية« مكتوم بن راشد

اختتمت مساء اول من امس الجوله الثانيه من دور السته عشر لبطوله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانيه لكره القدم والتي تقام باستاد نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود وتستمر حتي العشرين من شهر رمضان المبارك بمشاركه 16 فريقاً تم تقسيمهم الي 4 مجموعات حسب القرعه العشوائيه للبطوله، وتلعب الفرق الاربعه ضمن كل مجموعه 3 مباريات لكل فريق بنظام الدوري العام من دور واحد.

ولعل من ابرز ظواهر الجوله الثانيه والتي شهدت 8 مباريات هو الفريق الغاني »بريسايز« الذي فرض نفسه وبات حديث البطوله عقب العرض القوي الذي قدمه في مواجهه فريق الجامعه الاميركيه في الامارات والتي خرج فيها فائزاً بنتيجه اربعه اهداف مقابل لا شيء.

وكان يوم اول من امس قد شهد ختام مباريات الجوله الثانيه بمباريات المجموعه الرابعه حيث لعب فريق دبي مع جوهره دبي وتعادلا بهدف لكل منهما وجاء الهدفان في الشوط الثاني حيث احرز سالم حياتو لاعب الجوهره هدف فريقه في الدقيقه 33 وبعدها بدقيقه ادرك شريف خالصي التعادل لفريق دبي ليضيف كل فريق لرصيده نقطه واحده ليرتفع الرصيد الي اربع نقاط وادار اللقاء للساحه سلطان الحمادي وعاونه علي الخطوط يوسف القيواني واحمد الحوسني ومعهم احمد النقبي.

وصف جونسون مدير فريق الجوهره مباراه فريقه مع فريق دبي بانها جيده المستوي مؤكداً ان فريقه سوف يتاهل وبقوه لدور الثمانيه سواء تعادل او فاز اما الخساره فهي احتمال بعيد بسبب قوه فريقنا عن منافسه فريق النسر، وقال جونسون ان فريقه لايزال في جعبته الكثير مما يمكن ان يقدمه في دور الثمانيه وهو سيلبس قفاز التحدي من الان فصاعدا.

قال حميد مراد البلوشي مدرب فريق دبي ان المباراه مع جوهره دبي كانت صعبه للغايه بسبب قوه الفريق المنافس وجاهزيته منوهاً الي انه سيسعي للفوز في مباراته المقبله امام نايس اف سي رغم ان التعادل يكفيه للتاهل، واعرب البلوشي عن سعادته بالمشاركه في البطوله بعيداً عن الفوز والخساره لان فريقه سوف يخرج بخبرات جديده ومفيده.

وفي نفس المجموعه حقق فريق نايس اف سي فوزاً مستحقاً علي منافسه فريق النسر وباربعه اهداف مقابل هدف واحد ليتجدد امله في المنافسه علي البطاقه الثانيه اذا ما فاز في المباراه المقبله والاخيره علماً بانه سوف يلاقي فريق دبي القوي والذي يملك اربع نقاط.

بادر فريق نايس باحراز هدف التقدم في الدقيقه الرابعه عن طريق اينوش وتعادل فريق النسر بهدف خاطف عن طريق بيان في الدقيقه 11 وقبل نهايه الشوط الاول بدقيقه واحده يعود نايس بالتقدم مره ثانيه براسيه سليمون الذي ينجح في الدقيقه الثانيه من الشوط الثاني من احراز هدفه الثاني وهدف فريقه الثالث ويختتم البرت مسلسل الاهداف بهدف رابع لفريقه مع صافره نهايه المباراه التي ادارها بنجاح الحكم احمد النقبي وعاونه احمد الحوسني ويوسف القيواني وسلطان الحمادي رابعاً.

جيرارد : تجدد املنا في التاهل

اعرب جيرارد المدير الفني لفريق نايس اف سي عن سعادته بفوز فريقه مؤكداً ان امل فريقه في التاهل لدور الثمانيه قد تجدد بعد فوزه علي فريق النسر باربعه اهداف مقابل هدف واحد وقال انه سوف يدفع بخمسه لاعبين جدد لتعزيز قدرات فريقه وتحقيق هدفه في الفوز علي فريق دبي لانها مباراه مصيريه والفوز وحده يضمن لفريقه الصعود اما التعادل فسوف يقصيه عن التاهل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا