برعاية

بطولة الإمارات الأولى للبلياردو تنطلق غداً

بطولة الإمارات الأولى للبلياردو  تنطلق غداً

برعايه الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد ال مكتوم، وبمشاركه 128 لاعبا من نجوم اللعبه من داخل الدوله خارجها، تنطلق يوم غد الخميس بطوله الإمارات العربية الاولي للبلياردو 9 كرات للعام 2014، والتي ستستمر حتي التاسع عشر من شهر يوليو الحالي، وتقام البطوله تحت اشراف اتحاد الامارات للبلياردو والسنوكر ضمن فعاليات »رمضان في دبي«، وبتنظيم من شركه برو 9 المتخصصه في تنظيم الاحداث الرياضيه والمعارض.

وستُقام منافسات الادوار التمهيديه للبطوله بصاله فلامينغو للبلياردو في منطقه عود ميثاء بدبي، فيما سيتم استضافه مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي في المبني رقم 3 في مطار دبي الدولي عند المدخل رقم 3 والدعوه عامه للجمهور. وقد تم تقسيم اللاعبين الي 32 مجموعه، تتكون كل مجموعه من 4 لاعبين، ويتاهل الاول والثاني منها الي دور الـ 64 والذي سيقام بنظام خروج المغلوب، وسيتم اللعب من 7 جولات في كل مباراه لمنح اللاعبين مزيدا من المنافسه والتاهل للافضل والمستحق.

واعرب تمجيد عبد الله، نائب رئيس اتحاد الامارات للبلياردو والسنوكر عن شكره للشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد ال مكتوم لرعايته ودعمه للبطوله، والتي تعكس حرصه علي رعايه ودعم الرياضه والرياضيين وخاصه هذه اللعبه. مشيرا الي ان مثل هذه البطولات تسهم بدرجه كبيره في نشر اللعبه بين العديد من طبقات المجتمع وتسهم في الارتقاء بمستوي ممارسيها ونجومها، وهذا ما نحرص ونسعي لتفعيله خلال هذا الموسم، هذا بالاضافه الي تعزيز روح التواصل بين الشباب بهذه الرياضه، والتي تعتبر جزءا مهما من النشاط البدني والذهني للفرد بمختلف الاعمار، ويمكن ممارستها في اي وقت ومكان وليست مكلفه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا