برعاية

ساحر برازيلي يلقي اللعنة على الألمان قبل نصف النهائي

ساحر برازيلي يلقي اللعنة على الألمان قبل نصف النهائي

(ا ف ب) – ينبغي علي المانيا ان تواجه تاثير السحر الاسود والمنتخب البرازيلي علي حد سواء الثلاثاء في المباراه نصف النهائيه الاولي من كأس العالم لكرة القدم اذ ان احد ممارسي شعائر الفودو ينوي القاء لعنه علي المنتخب الالماني.

وستفتقد البرازيل الي لاعبها النجم نيمار في المباراه التي تقام في بيلو هورزينتي الا ان هيليو سيلمان احد ممارسي شعائر الفودو في ريو دي جانيرو يقول ان اللعنه التي سيلقيها ستعيق لعب المنتخب الالماني.

واوضح سيلمان “ساركز علي اللاعب الافضل لديهم واوثق رجليه حتي لا يتمكن من الركض في الملعب” مشيرا الي ان دميه فودو للاعب الماني لم يكشف عن اسمه سيلقي عليها لعنته في مراسم يجريها قبل المباراه.

في متجره “ورلد او اريتشاس” في منطقه مادوريرا الشماليه يقيم سيلمان هذه الشعائر قبل كل مباراه يخوضها منتخب البرازيل.

وهو يستخدم علبه علي شكل ملعب صغير لكره القدم ويضع فيها الشموع المضاءه بالوان الفريق الخصم ودميه فودو تمثل اللاعب النجم فيه.

واللعنه التي القاها سيلمان علي جيمس رودريغيز لم تردع النجم الكولومبي عن تسجيل هدف فريقه في المباراه التي انتهت بفوز البرازيل 2-1 في ربع النهائي الجمعه الماضي.

وعجز ايضا عن تجنيب نجم المنتخب البرازيلي نيمار الاصابه بكسر في احدي فقرات الظهر في المباراه ضد الكولومبيين والتي اوقفت مسيرته في كاس العالم الحاليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا