برعاية

خيمة كورنيش جدة تنقل المونديال بأجواء حماسية | صحيفة المدينة

خيمة كورنيش جدة تنقل المونديال بأجواء حماسية | صحيفة المدينة

مع انطلاق بطوله كاس العالم 2014 في البرازيل، وضمن برامج وفعاليات مهرجان «رمضان.. تحلي جمعتنا» عاش عشاق الساحره المستديره تجربه مشاهده مميّزه باكبر خيمه رياضيه علي كورنيش جدة، وسط اجواء ممتعه مليئه بالحماس والمرح.

الخيمه التي تتسع لاكثر من ١٠٠٠ متفرج، وبمساحه 2400م2، شهدت يوم الجمعه اكبر حضور مكثف من الجماهير الرياضيه، ومحبي كرة القدم لمشاهده مباراه البرازيل وكولومبيا قدر بعدد كبير من المتفرجين، عاشوا اجواء الاثاره والمتعه عبر شاشة عرض ضخمه تحتوي علي شاشات ELD كبيره، ومزوده بتقنيه FULL HD.

من جانبه اشار رامي نور الدين المشرف علي الخيمه بان الخيمه تتميز بتوفير جو كروي للشباب، وتقدم لهم جوائز، بالاضافه الي المسابقات المختلفه والجوائز المتنوعه، واوضح بان الخيمه استضافت فرقه جوهره جده التي قدمت عرضًا فلكلوريًّا ما بين الشوطين لتشارك الشباب حماسهم، واضاف قائلاً «الهدف من الخيمه هو تمكين زوار مدينة جدة من متابعه المباريات في اجواء مميزه تتوافر فيها كافه الخدمات والمرافق». من جانبه، اكد محمد اليامي المتحدث الرسمي للمهرجان ومدير المسؤوليه الاجتماعيه بامانه جده بان فعاليه خيمه كاس العالم تاتي ضمن مهرجان «رمضان.. تحلي جمعتنا» لاضافه جو رياضي مميّز لعشاق كره القدم علي كورنيش جده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا