برعاية

ألمانيا تلجأ لـ «حصن» كامبو باهيا استعداداً للبرازيل

ألمانيا تلجأ لـ «حصن» كامبو باهيا استعداداً للبرازيل

امضي منتخب المانيا اغلب اوقاته خلال مشاركته الحاليه في كأس العالم لكرة القدم خلف الاسوار العاليه لحصن "كامبو باهيا" علي ضفاف المحيط الأطلسي متجنبا الي حد كبير التواصل مع الجماهير والسكان المحليين ووسائل الاعلام.

وفي ظل الاسلوب الدقيق في التعامل مع الامور احاط المنتخب الالماني المنتجع الخاص الذي كان يقيم فيه بهاله من السريه.

ويضم المنتجع 12 فيلا فخمه حجبت اللاعبين الالمان عن العالم الخارجي ومشكلاته.

ومن الصعب الدخول في جدل بشان نجاح صيغه المنتخب الالماني في التعامل مع هذه المواقف‭ ‬خاصه مع بلوغ المانيا بطله العالم ثلاث مرات الدور قبل النهائي للبطوله للمرة الرابعه علي التوالي وفي ظل كونها من المرشحين للفوز باللقب.

الا ان التشديدات الامنيه غير الودوده حول مقر الاقامه الفخم لمنتخب المانيا والواقع خلف اسوار عاليه مثلت تناقضا صارخا مع الاجواء الوديه والهادئه لتلك القريه الفقيره التي تضم 800 نسمه في ولايه باهيا.

وكتبت صحيفه فولها دي ساو باولو البرازيليه عقب مشاهده مراسلها لهذا الحصن المخيف "المانيا تصنع ‭'‬حائط برلين‭'‬ في باهيا."

وبينما اخدت الكثير من المنتخبات المشاركه في كاس العالم في المزاح والضحك وتوقيع تذكارات وتمضيه الوقت مع الجماهير والسكان المحليين في البرازيل ظل المنتخب الالماني خلف حوائط يبلغ ارتفاعها نحو مترين وتخضع لتامين شديد في معسكره في منطقه بعيده في شمال شرق البرازيل. واكتفي الالمان بالتدريب والسفر لخوض المباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا