برعاية

نيمار يزور زملاءه في المعسكر (باكيا) ويرحل إلى منزل بعيد

نيمار يزور زملاءه في المعسكر (باكيا) ويرحل إلى منزل بعيد

ولن يتمكن نيمار من اكمال المشوار مع زملائه الذين يستعدون لمواجهه المانيا في الدور نصف النهائي الثلاثاء، وذلك بعد تعرضه لكسر في احدي فقرات ظهره قبل دقيقتين علي نهايه مباراه الدور ربع النهائي ضد كولومبيا (2-1) الجمعه.

وواصل "الحياه تتواصل. انا واثق من ان زملائي سيقومون بكل ما هو ممكن لكي نحقق حلمنا بان نكون ابطالا. كان حلمي ايضا ان العب في نهائي كاس العالم. لن احصل علي الفرصه هذه المره، لكني واثق باني ساتجاوز هذه المحن وساتمكن من الاحتفال بتتويجنا باللقب".

وودع لاعبو المنتخب البرازيلي زميلهم بطريقه مؤثره وهو يغادر مقر اقامه منتخب بلاده في تيريسوبوليس علي متن طوافه من اجل ان يرتاح الي جانب عائلته.

وكان نيمار ممددا علي حماله وواضعا قبعه علي الراس عندما نقلته طوافه خضراء من ارضيه ملاعب التدريب في جرانجا كوماري في تيريسوبوليس، شمال ريو، حيث يقيم المنتخب البرازيلي.

وقال عملاق وسائل الاعلام البرازيليه "او جلوبو" في موقعه علي شبكه الانترنت: "سيذهب اللاعب الي جواروجا بالقرب من ساو باولو حيث يملك منزلا"، مضيفا "كان اللاعب يرغب في البقاء مع السيليساو، ولكن عائلته ترغب في ان يخلد الي الراحه التامه".

واستغل طبيب المنتخب البرازيلي جوزيه لويس رونكو الفرصه لكي يطالب الحكام المتواجدين في كاس العالم البرازيل 2014 بحمايه اللاعبين في وقت كان يؤكد فيه اصابه لاعب برشلونه بكسر في الفقره القطنيه، وهي عظمه في اسفل ظهره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا