برعاية

مدرب ألمانيا يقود المباراة امام فرنسا بإمتياز

مدرب ألمانيا يقود المباراة امام فرنسا بإمتياز

في مباراه لم تكن بالصعبه علي المنتخب الالماني، حقق المانشافت فوزًا غاليًا علي نظيره المنتخب الفرنسي بهدفٍ نظيف في المباراه التي اقيمت بين المنتخبين ضمن ربع نهائي كأس العالم 2014 المقام فعلياته في البرازيل.

ولقد ظهر المنتخب الالماني باداءٍ جيد يُبشر بالخير بخصوص المستقبل في البطوله، فعلي عكس اخر ثلاث مباريات كان الاداء ثابتًا طوال الـ 90 دقيقه واستغل يواخيم لوف المدير الفني للفريق كل الامكانيات الموجوده من اجل تقديم عرضًا جيدًا لم يُصعِّب المباراه كثيرًا عليه او علي فريقه.

بدايه، فان لوف اخيرًا قد عقِّل اخطائه، لقد كتبنا هنا من خلال يوروسبورت اكثر من مره عن كارثه خط الدفاع ومنتصف الملعب والهجوم في ظل الخطه القديمه "لام في المنتصف، بواتينغ ظهير ايمن، غوتزه مهاجم وهمي"، ومن الواضح ان مساعد كلينسمان قد تدارك الامر بعدما راي مباراه الجزائر الاخيره مجددًا وايّقن ان فريقه كان في ازمه حقيقه بسبب هذه الطريقه.

من رونالدو الي لوف.. شكرًا لحسن تعاونكم

لوف.. كفاك سذاجه وتعلم من الكبار

فاجا لوف الجميع اليوم بابعاد بيير ميرتساكر عن التشكيله الاساسيه مع ضم بواتينغ الي العمق والاعتماد علي فيليب لام في مركز الظهير الايمن واقحام سامي خضيره مع باستيان شفاينشتايجر وتوني كروس في منتصف الملعب الذي كان قويًا وانتصر بصوره كانت واضحه للجميع علي الثلاثي كاباي وبوغبا وماتويدي.

اللعب بلام في مركز الظهير الايمن حدّم كثيرًا من الخطوره الفرنسيه من خلال غرينزمان، فلو بواتينغ من كان محله لتغيرت المعطيات كثيرًا خصوصًا وان ذي الاصول الغانيه خبرته وامكانياته متواضعه جدًا في هذا المكان علي عكس الخبير القائد البافاري، والذي لم يُشعرنا كثيرًا بخطوره لاعب ريال سوسيداد الاسباني.

في الوقت نفسه فان العمق الدفاعي لالمانيا بدا اكثر تماسك بالثنائي ماتس هوملس وجيروم بواتينغ، ربما للتفاهم بينهما كونهما لعبا اغلب مباريات التصفيات سويًا، لذلك حُدت خطوره كريم بنزيما كثيرًا ومن بعده اوليفيه جيرو بمجرد نزوله.

اما منتخب الملعب بتواجد خضيره وشفايني وكروس فكان الافضل لالمانيا طوال البطوله، خضيره رغم التحفظ علي ادائه الا انه كان جيدًا اليوم سواء في الشق الهجومي او الشق الدفاعي، فهجوميًا مدّ منتصف الملعب باكثر من تمريره خطيره، ودفاعيًا لم يجعل الفرصه لبوغبا بالاخص من اقتحام العمق الالماني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا