برعاية

بالفيديو..السعودي يزيد الراجحي يحقق المركز الثالث في رالي بولندا

بالفيديو..السعودي يزيد الراجحي يحقق المركز الثالث في رالي بولندا

فرض سفير رياضه السيارات السعوديه البطل يزيد الراجحي اسمه ضمن قائمه الاوائل في رالي بولندا سابع جولات بطوله العالم للراليات المندرج تحت لواء الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).

وحقق الراجحي المركز الثالث مع ملاحه الايرلندي مايكل اورر علي متن سيارته "فورد فييستا ار.ار.سي" وذلك في فئه "دبليو.ار.سي2" بعد ان انتهج اسلوباً حذراً لتلافي سوء الطالع الذي رافقه في المشاركتين السابقتين خلال راليي السويد وسردينيا الدوليين مما ضمن له التقدم بخطوات ثابته نحو المقدمه.

وقد شهد اليوم الثالث (قبل الاخير) الذي اقيمت منافساته في منطقتي وارميا ومازوري شمال بولندا اداءاً رائعاً للبطل السعودي حتي تمكن من القفز بجداره الي المركز الثالث والحفاظ عليه مفضلاً مبدا السلامه في ظل صعوبه نيل الوصافه التي ابتعد بها المتسابق الفنلندي ياري كيتوما خلف المتصدر الاستوني اوت تاناك.

ولم تثن مراحل السباق الضيقه سفير رياضه السيارات السعوديه من السعي نحو القمه فعلي الرغم من اقامه بعض المراحل لاول مره في تاريخ البطوله العالميه عبر الحدود مع ليتوانيا  الا ان الراجحي سجل حضوراً لافتاً وخاض تحدياً قوياً وفق اليه محدده عمل عليها من الانطلاقه الاولي وهو الامر الذي مكنه من اجتياز العديد من الصعاب المتعلقه بالطرقات وكذلك تجاوز ارتفاع درجه حراره زيت ناقل الحركه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا