برعاية

الأنفلونزا تجتاح معسكر الـ"مانشافات" قبل ملاقاة فرنسا

الأنفلونزا تجتاح معسكر الـ"مانشافات" قبل ملاقاة فرنسا

كشف يواخيم لوف المدير الفني الوطني للمنتخب الالماني انّ الحمي التي اصابت سبعه من لاعبيه جرّاء الانفلونزا قبل يوم واحد من مباراه الفريق امام فرنسا في دور الثمانيه من مونديال 2014 ليست بالخطيره.

وقال لوف في تصريحات للشبكه الاذاعيه الالمانيه: "انّهم يعانون من نزله برد خفيفه.. لا اريد تضخيم الامر".

واشار لوف الي انّ اللاعبين يشكون من التهاب الحلق نتيجه اختلاف درجات الحرارة والتعرض لمكيّفات الهواء.

وكانت المشاكل الصحيه للاعبي المنتخب الالماني من اكبر التحديات التي واجهت لوف في دور السته عشر امام المنتخب الجزائري، حيث اضطرّ الي استبعاد ماتس هوميلس المصاب بالانفلونزا، بالاضافه الي لوكاس بودولسكي الذي يعاني من الارهاق العضلي.

يذكر انّ الحاله الصحيه للاعب هوميلس قد تدهورت بشكل ملحوظ في اليوم التالي للمباراه، ممّا اثار قلق المدير الفني الالماني الذي اعرب عن امنيته بعدم تكرّر الامر مع باقي اللاعبين.

ورغم ذلك، اكّد اندرياس كوبكه مساعد لوف انّ 22 من اصل 23 لاعباً جاهزون للاشتراك في مباراه الغد، وقال: "سنرحل جميعاً الي ريو دي جانيرو".

ويبقي المدافع شكودران مصطفي هو اللاعب الوحيد من بين قائمه لوف الذي تاكّد غيابه عن ما تبقّي للمنتخب الالماني من مباريات في المونديال الحالي بسبب اصابته بتمزّق عضلي في مباراه الجزائر.

وخاض المنتخب الالماني مرانه امس الاربعاء خلف الابواب المغلقه، وعن هذا الامر قال كوبكه: "لا يمكننا التدرب امام الجمع في حين نستعد لخوض دور الثمانيه في المونديال".

وناقش الجهاز الفني للمنتخب الالماني عوده قائد الفريق فليب لام الي موقعه الاصلي كمدافع ايمن بدلاً من اللعب في منتصف الملعب، وهو المركز الذي لم يكن اداؤه فيه كافياً او مقنعاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا