برعاية

»الخدمات المساندة« إلى نصف نهائي كأس منصور بن زايد

»الخدمات المساندة« إلى نصف نهائي كأس منصور بن زايد

واصل فريق الخدمات المسانده رحله الدفاع عن لقبه بنجاح في بطوله كاس منصور بن زايد لكره القدم، المقامه حالياً بملعب القبه بفندق قصر الإمارات، وذلك بعد صعوده للدور نصف النهائي من البطوله، بفوزه علي دائره القضاء بهدف دون رد احرزه اللاعب المحترف عزيز بور. ورفع الخدمات المسانده رصيده الي النقطه السادسه ليكون الفريق الاول الذي ضمن الصعود لدور الاربعه من البطوله عن المجموعه الاولي، وشهدت المباراه اثاره بالغه، لاسيما وان كل فريق حاول السيطره علي مجريات الامور..

لكن مالت الكفه في النهايه لحامل اللقب الذي اثبت انه قادر علي الحفاظ علي لقبه بجداره. واسفرت نتائج المباريات الاخري عن فوز فريق قطاع شؤون المجتمع علي مركز خدمات المزارعين بابوظبي بسته اهداف مقابل هدفين. وضمن المجموعه الثانيه حقق قطاع الماليه والمشتريات فوزاً مريحاً علي ايبيك باربعه اهداف مقابل هدفين. ونجح فريق مكتب الامين العام في تحقيق فوز كاسح علي جهاز ابوظبي للرقابه الغذائيه برباعيه نظيفه.

من جانبه، اشاد خالد السويدي المنسق العام للبطوله، بالمستوي الفني الرائع الذي تقدمه الفرق الثمانيه المشاركه، مؤكداً ان الاصرار علي الظهور بصوره مشرفه من الجميع اسهم بشكل لافت في ارتفاع المستوي الفني للمباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا