برعاية

إطلاق »وقت الريشة دبي« في عالم الرياضة

إطلاق »وقت الريشة دبي« في عالم الرياضة

استعرض افضل لاعبي الريشه في العالم مهاراتهم اول من امس، وذلك في عالم دبي للرياضه اشاره ببدء إطلاق مبادره »وقت الريشه دبي«، التي اطلقها الاتحاد الدولي للريشه الطائره لفئه الناشئين، والتي تشكل جزءاً من شراكه إمارة دبي المتعدده البرامج التي ابرمتها مع الاتحاد الدولي للعبه. وتهدف مبادره وقت الريشه ..

والتي يقودها مجلس دبي الرياضي، وتتولي ادارتها مؤسسه فالكون وشركاؤه الي تعزيز رياضه كرة الريشة، باعتبارها وسيله من وسائل الترفيه والتواصل الاجتماعي من خلال المشاركه بغض النظر عن العمر والقدرات ومستوي اللياقه. وستتولي مبادره »وقت الريشه دبي« والتي تستهدف 40 مدرسه في بدايه انطلاقتها تدريب اكثر من 80 معلماً علي كيفيه تقديم دروس امنه وممتعه في رياضه كره الريشه لتلبيه احتياجات ما يزيد علـي 3000 طالب وطالبه في دبي تتراوح اعمارهم ما بين 8 و 16 سنه. وسيتم تجهيز المدارس بكافه المعدات المطلوبه بضمنها المضارب والشباك والخطط المقترحه للدروس ومواد تعليميه تفاعليه.

وصرح د. احمد الشريف الامين العام لمجلس دبي الرياضي »ان مبادره وقت الريشه دبي تؤكد علي التزامنا المستمر بالتواصل مع المجتمع وتعزيز الرياضه علي مستوي الناشئين. وقد حقق البرنامج نجاحا كبيرا في 65 دوله في مختلف ارجاء العالم ويعد مسارا لتطوير الرياضيين الواعدين من الشباب واعدادهم ليكونوا من المنافسين علي المستوي العالمي ممن يشاركون في مسابقات دوليه بضمنها بطولات العالم والالعاب الاولمبيه«.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا