برعاية

الانتقادات تجبر سكولاري على غربلة المنتخب البرازيلي

الانتقادات تجبر سكولاري على غربلة المنتخب البرازيلي

بعد المعاناه التي تعرض لها الفريق في مباراته امام منتخب تشيلي في دور السته عشر لبطولة كأس العالم البرازيل 2014 ، يسعي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي الي اعاده هيكله فريقه قبل المواجهه العصيبه المرتقبه مع نظيره الكولومبي الجمعه القادم في دور الثمانيه للبطوله.

ويجتهد سكولاري حاليا لعلاج السلبيات والمشاكل العديده التي اظهرتها مباراه الفريق امام تشيلي سواء علي المستوي الخططي او الناحيه الحماسيه للفريق.

  وخلال جلسه وديه اول امس الاثنين مع الصحفيين البرازيليين ، اعترف سكولاري بان فريقه لم يقدم اداء جيدا حتي الان علي مدار المباريات الاربع التي خاضها في البطوله. والقي سكولاري باللوم في ذلك علي التوتر الشديد الذي عاني منه اللاعبون بسبب المسؤوليه الملقاه علي عاتقهم ومهمه الفوز باللقب العالمي السادس لراقصي السامبا خاصه مع اقامه البطوله في بلادهم ووسط جماهيرهم المتحمسه.

ووعد سكولاري وكارلوس البرتو باريرا المنسق الفني للمنتخب البرازيلي بمحاوله مساعده اللاعبين في السيطره علي اعصابهم خلال الفتره المتبقيه علي المباراه امام كولومبيا وتقديم اداء جيد اكثر من الشعور بالارتباك والتوتر.

واعترف سكولاري وباريرا بان الفريق بحاجه الي تغييرات خططيه ليتحسن الاداء في خط الوسط والذي نال انتقادات هائله من الخبراء والمحللين.

وقال المهاجم البرازيلي السابق كاريكا :"المنتخب البرازيلي لم ينجح في تقديم اداء جماعي جيد رغم وجود العديد من اللاعبين المتميزين. نيمار فقط هو من يصنع الفارق ، ولكن هذا ليس كافيا للبرازيل.. خط الوسط يحتاج لمزيد من المرونه والانسيابيه. راس الحربه فريد يحتاج لمزيد من المعاونه، انه يبدو معزولا كثيرا في الوقت الحالي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا