برعاية

يوميات مونديالية| صورة لن تشاهدها مرة أخرى في المونديال.. وجنون الفرحة الأرجنتينية!

يوميات مونديالية| صورة لن تشاهدها مرة أخرى في المونديال.. وجنون الفرحة الأرجنتينية!

نواصل معكم يومياتنا الموندياليه والبدايه مع الحارس الامريكي تيم هاورد الذي حقق رقما قياسيا جديدا في كاس العالم عندما تصدي لـ15 فرصه محققه من المنتخب البلجيكي.. هاورد تالق جدا ليله امس لكن ذلك لم يمنع منتخب بلاده من الخساره 2-1 والخروج من المونديال.

يحق لليونيل ميسي وانخيل دي ماريا وازكويل لافيتزي الفرح والتقاط الصور بعد الفوز الثمين علي سويسرا.. الفرحه جزء من الانجاز.

يبدو ان تواجد صديقه ميسي وابنه تياجو في المدرجات يعطي حافزا قويا للنجم الارجنتيني لتقديم الافضل في هذا المونديال.

فيديو يُظهر اصوات فرحه الشعب الارجنتيني بهدف دي ماريا في العاصمه الارجنتينيه بيونيس اَيريس.

علي هامش حمي المونديال التي تجتاح معظم المدن البرازيليه، التقت “سكاي نيوز عربيه” في ساوباولو مع شبيه لنجم المنتخب البرازيلي نيمار وشخصيات شهيره اخري.

اذ رصدت عدستنا ايضا شبيها لاسطوره كره القدم البرازيليه بيليه، اضافه الي سيده تتطابق ملامحها مع الملكه البريطانيه اليزابيث الثانيه.

ولشبيهه الملكه البريطانيه ابتسامه “ملكيه”، الا انها تضع علي راسها قبعه “برازيليه” عوضا عن التاج وتتجول في الشوارع دون ان يرافقها “مدير التشريفات في قصر باكنغهام”.

اما شبيه نيمار فيصطحب “بيليه المزيف” في جوله بين عشاق كره القدم الذين احتشدوا في وسط المدينه لمتابعه مباريات المونديال علي شاشه ضخمه.

واجتمع المعجبون حول “نيمار” و”بيليه” علي امل التقاط صوره مع نجم تعول عليه البرازيل للفوز بكاس العالم، واخر يعد احد اهم لاعبي “السامبا” علي مر التاريخ.

ومن غير المستبعد ان تجد شبيهك في بلاد يبلغ عدد سكانها اكثر من 190 مليون نسمه، ليصح علي اراضيها كذلك القول الشائع “يخلق من الشبه اربعين”.

واللافت ان احد الصحفيين كان قد وقع قبل انطلاق منافسات المونديال ضحيه لشخص ادعي انه لويز فيليبي سكولاري، مدرب البرازيل، وذلك علي متن طائره.

وفلاديمير بالومو استغل الشبه الكبير مع سكولاري، ليقنع الصحفي انه مدرب البرازيل، فانطلت الخدعه علي هذا الاخير الذي سارع الي اجراء مقابله معه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا