برعاية

أبرز لقطات اليوم الثالث من دور الـ16 هدف عكسي و الليبرو نوير و بكاء خاليلودزيتش

أبرز لقطات اليوم الثالث من دور الـ16 هدف عكسي و الليبرو نوير و بكاء خاليلودزيتش

انتهي البارحه الثالث "قبل الاخير" من دور الـ 16 لكأس العالم المُقام في البرازيل النسخه الحاليه بفوز المنتخب الفرنسي علي نسور نيجيريا بهدفين مقابل لاشيئ .. فيما خرج المنتخب العربي الجزائري مرفوع الراس بعد خسارته علي يد المانشافت الالماني بهدفين مقابل هدف بعد ان امتدت المباراه الي اشواطها الاضافيه.

في هذا التقرير نرصد لكم ابرز 5 لقطات تحكي حكايه اليوم قبل الاخير من منافسات دور الـ 16 لكاس العالم :

1- العارضه تقف كثيراً امام فرنسا

هل تعلم ان فرنسا اكثر منتخب في كاس العالم الحالي اصطدم كراته باطار المرمي سواء القائمين او العارضه الافقيه .. حدث ذلك في كل مبارياته التي لعبها في كاس العالم ابتداءً من الهندوراس مروراً بسويسرا و الاكوادور نهايهً بمباراته الاخيره امام نيجيريا .. كانت اجملهم في مباراه الامس كره كاباي الذي سدد تسديده ما في اروع منها لتصطدم بالعارضه الافقيه و تمنع الديوك من هدف محقق و جميل في نفس ذات الوقت.

2- هدف عكسي اخر في المونديال

  الهدف الثاني لمنتخب الديوك الزرق جاء من هدف عكسي حيث اصطدمت العرضيه الفرنسيه بقدم جوزيف يوبو مدافع و كابتن المنتخب النيجيري لتتهادي الي مرمي فينسينت اينياما معلناً الهدف الثاني و تاهل المنتخب الفرنسي لربع نهائي المحفل العالمي .. هذا هو الهدف العكسي الخامس الذي يسجل في البطوله ، اقتربنا من مونديال فرنسا 1998 الذي سُجِلَ فيه 6 اهداف.

3- نوير حارس ام ليبرو؟

الحارس الالماني مانويل نوير قام باداء مباراه رائعه امام الخضر البارعون ليس في التصديات و منع الاهداف بل ايضاً في قطع الكرات التي لُعِبَت من خلف مدافعي المانيا بواتينغ و ميرتيساكير .. نوير منع العديد من الكرات بلعبه الاشبه بليبرو خلف مدافعي المانشافت الالماني .. يواكيم لوف و المانيا جميعُها مدينه بالفضل لبيب جوارديولا والتيكي تاكا التي تعتمد علي لَعِب الحارس مع الجميع بكلتا قدميه كونه قريب من اللاعيبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا