برعاية

نيمار يكشف عن تفاصيل انتقاله الى ريال مدريد وعرض تشيلسي وحكاية الحادث المروع

نيمار يكشف عن تفاصيل انتقاله الى ريال مدريد وعرض تشيلسي وحكاية الحادث المروع

كشف النجم البرازيلي نيمار عن مفاجات وبعض اسرار حياته وذلك في كتابه "نيمار الحكايه" والذي قام بنشره في وقت سابق.

وشارك والد نيمار في كتابه بعض اجزاء الكتاب وفجر مفاجاه عندما كشف ان عائلته اعتقدت وهو صغير انها فقدته بسبب حادث سياره مروع.

وتحدث والده حول حادث تعرضت له العائله ونيمار في عمر الاربعه اشهر عندما اصطدمت بهم سياره اخري خلال نزولهم لاحد الجبال بالسياره لتتدلي السياره من فوق الجبل ولكن العائله لم تجد نيمار الصغير بعد الاصطدام وظنوا لفتره ان الصغير قد قذف من السياره من قوه الاصطدام وانهم فقدوه الي الابد.

ولكن مع وصول رجال الانقاذ عثروا علي نيمار اسفل احد كراسي السياره وهو مصاب بجرح صغير في راسه ليعود نيمار الصغير الي الحياه مره اخري.

- البرازيل تتطلع لتالق نيمار امام دفاعات تشيلي بقياده "كلب الحراسه" ميديل

- فيديو.. نيمار يتلاعب بزميله فيرناندو علي طريقه "قوس قزح" المذهله

وعاد والد نيمار ليكشف عن مفاجاه اخري في مسيره اللاعب وهو في سن الثالثه عشر عندما وصل الي اسبانيا لاجراء اختبارات في ريال مدريد وقدموا عرضا كبيرا للاعب الصغير للابقاء عليه في مدريد وكانت الشروط كلها لصالحنا فاللاعب واخته سيحصلون علي منحه للدراسه في اسبانيا ووقعت العقد ولم يتبقي سوي توقيع والدته.

ولكن بعد اسبوع فقط من التدريب والعيش في اسبانيا لم تكن الحياه مريحه لنا فقد افتقدنا البرازيل خصوصا الطعام البرازيلي واصبح نيمار جونيور حزينا وهو ما جعلنا نرفض العرض ونعود الي سانتوس فلم نكن نهتم بالمال علي قدر الاهتمام بسعاده ابننا.

وفي مفاجاه اخري كشف عنها نيمار وهي رفضه لعرض كبير من تشيلسي الانجليزي في اغسطس 2010.

وكتب نيمار: "لقد كنت في اجتماع مع رئيس نادي سانتوس لويس الفارو في مقر النادي ليخبرني عن وصول عرض كبير من تشيلسي وفي وسط الحديث اغلق الانوار واشار الي كرسي الرئيس".

لقد قال: "هذا الكرسي هو لبطل رياضي كبير، منذ وفاه ايرتون سينا وهذا الكرسي فارغ واذا بقي نيمار معنا في سانتوس ورفض عرض تشيلسي فستكون تلك الخطوه الاولي نحو هذا الكرسي".

وكشف نيمار ان هذه الجمله كانت البدايه في تفكيره لرفض عرض تشيلسي خصوصا ان هذا القرار كان ليغير مجري حياته سواء بالموافقه او الرفض.

وفجر نيمار مفاجاه اخري وهي ان الاسطوره البرازيليه بيليه قد تحدث له شخصيا لاثناءه عن الانضمام الي تشيلسي وذلك في مكالمه هاتفيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا