برعاية

نجوم الكرة السعودية: أهلًا برجل التطوير والفكر الاقتصادي | صحيفة المدينة

نجوم الكرة السعودية: أهلًا برجل التطوير والفكر الاقتصادي | صحيفة المدينة

تفاعل عدد كبير من لاعبي الانديه بالامر الملكي الكريم بتعيين الامير عبدالله بن مساعد رئيسًا للرئاسه العامه لرعايه الشباب بمرتبه وزير، خلفًا للامير نواف بن فيصل.

حيث تمني اللاعبون التوفيق للامير عبدالله في مهمته الجديده، مؤكدين انه اهل للثقه، وانه قادر علي تطوير الرياضه السعوديه بفضل ما يملكه من فكر اداري واقتصادي، لا سيما وانه رئيس لجنه الخصخصه بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما قدم اللاعبون شكرهم للامير نواف بن فيصل علي الجهود الكبيره التي بذلها خلال فتره ترؤسه، متمنين له التوفيق في حياته المستقبليه.

حيث هنا قائد الفريق الاول لكره القدم بنادي الاتحاد محمد نور، الامير عبدالله بن مساعد بالثقه الملكيه بترؤس سموه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمرتبه وزير.

وقال نور كلنا نعرف الامير عبدالله بن مساعد شخصيه عملت في الوسط الرياضي وحققت نجاحات متتاليه سواء في رئاسه نادي الهلال او لجنه الخصخصه، وهو رجل استثماري ويتحدث بلغه تطويريه دائمًا، ونتمني له التوفيق، وفي نفس الوقت نقدم كل الشكر والتقدير لسمو الامير نواف بن فيصل والذي تشرفنا بالعمل تحت قيادته سنوات طويله شهدت اعمالًا تطويريه، فله منا كل الشكر والتقدير علي ما قدمه للرياضه السعوديه.

في حين قال قائد فريق النصر حسين عبد الغني ان الامير عبدالله بن مساعد غني عن التعريف ويملك خبره رياضيه كبيره ويعد من الشخصيات الرياضيه البارزه وله اسهاماته، مقدمًا شكره للامير نواف بن فيصل علي ما قدمه من جهد في خدمه الشباب والرياضه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا