برعاية

إطلاق الموقع الإلكتروني لجائزة فاطمة بنت مبارك

إطلاق الموقع الإلكتروني لجائزة فاطمة بنت مبارك

اطلقت اللجنه العليا لجائزه الشيخه فاطمة بنت مبارك للمراه الرياضيه المتميزه، موقعها الالكتروني بحلته الجديده، بحضور نوره الكعبي عضو مجلس اداره اللجنه، رئيسه لجنه الاعلام والترويج، وذلك من مقر الجائزه في مؤسسة التنمية الأسرية بمنطقه المشرف بالعاصمه ابوظبي، ويتضمن الموقع العديد من الاقسام التي تسلط الضوء علي اهداف الجائزه، وتطلعاتها، وهو يشكل دليلاً الكترونياً شاملاً باللغتين العربيه والانجليزيه للراغبين في متابعه اخر المستجدات في النسخه الثانيه، التي بدات بمؤتمر إطلاقها في مستهل الشهر الجاري. وسوف يتاح للراغبين في الترشح للفوز بفئات الجائزه فرصه الاطلاع علي كل تفاصيلها وعلي شروط الترشح، مع تيسير الحصول علي النماذج المعده الكترونياً لاستيفاء الاجراءات، مع عرض شامل لكل الاخبار الخاصه بها.

ومن ناحيتها اكدت نوره الكعبي ان الموقع يوفر جميع المعلومات المتعلقه بالجائزه ولكل الفئات المستهدفه، ويسهل عمليه التواصل مع لجان الجائزه، اضافه الي تسهيل الاشتراك فيها، وذلك من خلال الخدمات المتميزه التي يحتويها موقع الجائزه.

واضافت الكعبي: يوضح الموقع لمتصفحيه كيفيه الاشتراك في الجائزه، ويشرح اليه الترشح لها وهي الحصول علي طلب الاستماره الخاصه باحدي فئات الجائزه، وتعبئتها الكترونياً. وتبلغ القيمه الماديه التي ستحصل عليها كل الفئات الفائزه «مليون واربعمئه الف درهم» وهي اكبر جائزه رياضيه تمنح للمراه في العالم، بحيث تمنح الفائزه في كل فئه من فئات المستوي الفردي مبلغاً مالياً قدره (200 الف درهم) ودرعاً يحمل شعار الجائزه المعتمد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا