برعاية

النصر يستحدث فريقي ناشئات السلة والجوجيتسو

النصر يستحدث فريقي ناشئات السلة والجوجيتسو

كشف عبد الرحمن ابو الشوارب عضو مجلس اداره النصر، رئيس لجنه الانشطه الرياضيه والمجتمعيه بالقلعه الزرقاء عن ان العميد سيستحدث قريبا فريقا لناشئات كرة السلة وفريقا للجوجيستو، بالاضافه الي انشاء مضمار لالعاب القوي وملاعب خارجيه للطائره والسله واليد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقدته اداره النصر اول من امس لاستعراض انجازات الموسم في الالعاب الجماعيه والفرديه، والتي بلغ عددها 47 لقبا لاول مره في تاريخ النادي وفي رياضه الامارات.

وحضر المؤتمر الصحافي عبد الله ابوعميم عضو مجلس الاداره المدير التنفيذى لشركه كره القدم وعبد الرزاق الهاشمي عضو مجلس الاداره رئيس لجنه الالعاب الجماعيه ومحمد العور مدير اداره الانشطه بالنصر ومحمد مبارك المسؤول الاعلامي وعدد من المشرفين علي الالعاب الجماعيه والفرديه.

واستهل ابو الشوارب المؤتمر الصحافي بتقديم الشكر لسمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي وزير الماليه رئيس النادي وعلي دعم سموه اللامحدود وتوجيهاته بالاهتمام بجميع الالعاب الجماعيه والفرديه بالقلعه الزرقاء، كما توجه ابو الشوارب بالشكر الي مجلس الاداره علي توفير الظروف الملائمه لحصد كل هذه الالقاب والي الشركه العامه للانشاءات وعلي راسها حمد بن لوتاه علي رعايته لالعاب الصاله.

واوضح رئيس لجنه الانشطه الرياضيه والمجتمعيه ان حجم الانجازات فاق التوقعات، حيث استهدفت الاداره تحقيق 32 لقبا بعدما توّج النصر بـ28 لقبا العام الماضي، الا ان النجاح كان اكبر وتم حصد 47 لقبا في 10 العاب جماعيه وفرديه، ولم تتوقف التتويجات علي الفرق الاولي بل شملت مختلف المراحل السنيه، مشرا الي ان الخطه المقبله ستركز علي تحقيق المزيد من التتويجات في المستقبل وعدم التنازل عن الرقم القياسي الجديد.

واكد ابوالشوارب ان النتائج المحققه تؤكد سلامه الرؤيه، التي يعتمدها النصر وخاصه في قطاع الناشئين وقال ان اتفاقيه التوامه مع منطقه دبي التعليميه تهدف الي تدريب اللاعبين واللاعبات في المدارس لان تطوير اي لعبه في النادي يحتاج الي الاهتمام بالقاعده اولا.

وبخصوص تطوير المنشات بالقلعه الزرقاء اوضح ابوالشوارب انه سيتم قريبا تدشين مضمار لالعاب القوي بالنصر وملاعب خارجيه خاصه بالالعاب الجماعيه، اضافه الي التركيز علي تطوير رياضه المراه، حيث سيتم استحداث فريق ناشئات في كره السله، كما سيتم التركيز علي تحسين اداء بعض الالعاب، التي شهدت تراجعا في الفتره مثل كره السله للرجال، التي لم تكن ضمن الالعاب المتوجه هذا الموسم. وحول التالق اللافت لفريق تنس الطاوله، صرح ابو الشوارب ان النصر يسعي خلال الفتره المقبله الي نقل سيطرته المحليه الي الصعيد العربي، حيث يستهدف الحصول علي اللقب خلال مشاركته في البطوله العربيه المقبله.

واكد عبد الله ابوعميم ان تتويجات النصر لم تات من فراغ بل ثمره عمل مختلف الاطراف واثني علي توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم، نائب حاكم دبي وزير الماليه رئيس النادي، وقال: النتائج الايجابيه التي حققناها تدفعنا الي مضاعفه الجهود ومواجهه تحديات جديده.

واشاد ابوعميم بتعاون اعضاء مجلس الاداره وحرصهم علي متابعه جميع المباريات في محتلف الرياضات وتوفيرهم للدعم المطلوب للارتقاء بمستوي اللاعبين.

من جهته اوضح عبد الرزاق الهاشمي ان المنافسه في جميع الالعاب ليست مهمه سهله في ظل التطور، الذي تشهده رياضه الامارات في مختلف المسابقات، وقال ان اداره النصر جعلت هذا الامر ممكنا بعدما قامت بفصل ميزانيه كره القدم عن ميزانيه الالعاب الفرديه والجماعيه وقامت باستقطاب افضل الاجهزه الفنيه والاداريه ولاعبين اجانب علي مستوي عال.

وتوج الهاشمي بالشكر لكل من ساهم في تالق النصر من قريب او من بعيد، مشيرا الي ان المسؤوليه ستكون اكبر في الموسم المقبل والمهم الا ينزل العميد عن المستوي الذي وصل اليه.

واكد محمد العور ان ما تحقق جاء لترجمه الدعم الكبير، الذي حظيت به كل الالعاب في النادي من قبل مجلس الاداره برئاسه مروان بن غليطه وقال: ان حرص الجميع من مشرفين واداريين ومدربين ولاعبين علي بذل الجهد وتقديم الافضل علي مدار الموسم ساهم في تحقيق كل الاهداف المرصوده، وساهم في اعتلاء ابناء النادي منصات التتويج، وقال ان نفس النهج والطريقه سوف يساهمان في تحقيق مزيد من الالقاب الموسم المقبل.

العميد يحرز ذهبيه مجلس دبي الرياضي للسله النسائيه

احرز فريق سيدات نادي النصر لقب النسخه الاولي لبطوله مجلس دبي الرياضي لكره السله النسائيه التي شاركت فيها سته فرق، وجرت مبارياتها بصاله نادي دبي للمعاقين، وحل فريق البلديه في المركز الثاني، ونال الميداليات الفضيه، فيما حسم فريق الجاليه السوريه الصراع علي المركز الثالث مع فريق شركه ادم، ونال الميداليات البرونزيه.

وسلم د. احمد الشريف، الامين العام لمجلس دبي الرياضي، الفرق الفائزه الكؤوس والميداليات، بعد ان تابع جانباً من مباريات اليوم الاخير، فيما شهدت مباريات البطوله التي جرت علي مدي يومين، منافسه قويه بين الفرق السته المشاركه التي قدمت لاعباتها مستوي فنياً متميزاً، وجد الاشاده من اللجنه الفنيه التي اكدت ان البطوله نجحت في تقديم عدد من اللاعبات، يمكن ان يشكلن اضافه مقدره لكره السله النسائيه.

واسفرت مباريات اليوم الاول للبطوله التي لُعبت بنظام الدوري من دوره واحده، بعد تقسيم الفرق الي مجموعتين، عن تصدر فريق البلديه للمجموعه الاولي، فيما حل فريق الجاليه السوريه في المركز الثاني، وفي المجموعه الثانيه جاء النصر في المركز الاول، وفريق شركه ادم في المركز الثاني، لتتاهل الفرق الاربعه الي نصف نهائي البطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا