برعاية

اليوم ختام بطولة مطارات دبي الدولية للبلياردو

اليوم ختام بطولة مطارات دبي الدولية للبلياردو

نجح كل من ماجد الجوكر وعيسي النعميي، ومحمد بلقيزي وسيف محمد علي، في بلوغ نصف نهائي بطوله مطارات دبي الدوليه للبلياردو 9 كرات والمقامه تحت رعايه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائره الطيران المدني، رئيس طيران الامارات، لينحصر لقب النسخه الثانيه بين ابناء الدوله، بعد تفوقهم بجداره وسط منافسه ساخنه، قبل ان يسدل الستار علي منافساتها في الواحده ظهر اليوم.

وعلي ارض صاله المبني 3 في مطار دبي الدولي. وتنظم النسخه الثانيه للبطوله مطارات دبي وبالتعاون مع شركه «برو 9» لتنظيم الاحداث الرياضيه والمعارض، وباشراف اتحاد الامارات للبلياردو والسنوكر، وتحظي برعايه العديد من المؤسسات والشركات الحكوميه والخاصه بالدوله.

وشهدت البطوله التي انطلقت في الـ17 من الشهر الجاري علي صاله فلامينغو في دبي، مشاركه 130 لاعباً من مختلف ادارات واقسام مطارات الدوله، تنافسوا علي مدار الايام السته الماضيه، ضمن ادوار المجموعات، والدورين، الثاني، والثالث، وربع النهائي، لتحديد الاطراف الاربعه للمربع الذهبي الذي اقيم في ساعه متاخره من مساء امس علي صاله المبني 3 في مطار دبي، والذي تحدد من خلال لقاءيه هويه المتنافسين علي لقب النسخه الثانيه، وسط منافسه رباعيه جمعت كلاً من ماجد الجوكر مع عيسي النعميي، ومحمد بلقيزي مع سيف محمد علي.

ونجح اللاعبون الاربعه في بلوغ نصف النهائي، بتخطيهم مساء اول من امس منافسات دور الثمانيه الذي اقيم بنظام خروج المغلوب، وذلك عقب فوز كابتن فريق المطار ماجد الجوكر علي لاعب سوق دبي الحره الفيليبيني مارك لويس سيليسشون بواقع «10-0»، وحصد كل من عيسي النعيمي من هجره دبي، ومحمد بلقيزي من جمارك دبي، للنتيجه ذاتها امام كل من الفيليبيني خرينتي كويلينغ من سيمينز، والباكستاني ياسر مالك من قسم الهندسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا