برعاية

6 آلاف رسالة للمنتخب البرازيلي

6 آلاف رسالة للمنتخب البرازيلي

"اعزائي اعضاء المنتخب من خلال هذه الرساله اطلب منكم الفوز بكاس العالم، تقدموا نحو نجمه سادسه"، تلك كلمات الفتاه البرازيليه مانويلا التي ارسلت واحده من بين الاف الرسائل لمنتخب البرازيل لكره القدم تُطالبهم بالفوز بالمونديال الذي يقام علي ارضهم.

الفتاه التي ارسلت بريدها من ريو دي جانيرو ربما انتابها الخوف بعد الاداء الباهت للـ"سيلسون" في المباراتين الاوليين ضد كرواتيا رغم الفوز (3-1) وضد المكسيك (0-0)، لذلك قامت مع الالاف من مواطنيها برفع الحاله المعنويه العامه في البلاد قبل لقاء الكاميرون الثالث.

وتسلم مدافعا المنتخب ديفيد لويز ومارسيلو اطناناً من الرسائل الموجهه لكل لاعب بالاسم، عبر اثنين من سعاه البريد في البرازيل وبايعاز من الاتحاد المحلي للعبه وذلك في المؤتمر الصحفي الذي اجراه اللاعبان يوم امس الجمعه.

وكان الاتحاد البرازيل طلب من اللاعبَين الانتظار لحين انتهاء المؤتمر دون اشعارهم سبب هذا الطلب وذلك ليتم تسليم الرسائل علناً امام شاشات التلفزه واعين الصحفيين.

وقال ظهير نادي ريال مدريد الاسباني مارسيلو: "سعدنا كثيراً بذلك، من شان هذه الرسائل ان تزيد من رغبتنا بالفوز، وتعزز مودتنا مع جماهيرنا".

ورداً علي سؤال حول عدد الرسائل التي سيقراها مارسيلو قال: "ساقرا جميع الرسائل الموجهه لي شخصياً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا