برعاية

رادوي : عشقت الهلال وعشت معه أجمل أيام حياتي وقد أعود له مدرباً

رادوي : عشقت الهلال وعشت معه أجمل أيام حياتي وقد أعود له مدرباً

اكد النجم الروماني الكبير ميريل رادوي لاعب الهلال السابق في حوار خاص له مع صحيفه "الجزيره" ان الايام التي قضاها بنادي الهلال السعودي من اجمل ايام حياته حيث قال " عشت اياماً رائعه وحققنا انتصارات قويه وسط تنافس صعب.. عشقت الهلال وعشت معه اجمل ايام عطائي ولا زلت احمل الحب للهلال ولجماهيره الكبير" .

وحول راية عن ريجيكامف مدرب الهلال اشاد رادوي بتعاقد الهلال مع ريجيكامب قائلاً "هذا المدرب يملك اسماً كبيراً في رومانيا وهو قادر علي النجاح بالهلال لانه رجل يملك قدرات كبيره والهلال لديه لاعبون رائعون لذلك فاتوقع له النجاح له واراهن علي ذلك" ، اما رايه حول بيتلي قال " لاعب ذكي ويملك امكانات كبيره وهو لاعب قوي وحماسي وسيضيف الكثير لخط وسط الهلال.. وانا متاكد من نجاحه مع الهلال وهو يلعب في نفس مركزي واتوقع له شاناً كبيراً مع النادي لما يملكه من امكانات تجعلني اصنفه بافضل لاعبي خط الوسط برومانيا".

اما فيما يتعلق بمستقبله الكروي قال رادوي ان عقده مع نادي العين قد انتهي وانه لم يحدد وجهته الجديده بعد ، مشيراً الي انه قد يستمر بالدوري الاماراتي وقد يذهب لقطر لوجود عروض هنا وهناك ، واضاف قائلاً انه بعد الاعتزال سيتجه للتدريب حيث يسعي للحصول علي دورات تدريب للعمل في رومانيا وقد يعود للهلال بعد سنوات مدرباً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا