برعاية

اليوم دور الـ48 لبطولة مطارات دبي للبلياردو

اليوم دور الـ48 لبطولة مطارات دبي للبلياردو

تنطلق اليوم منافسات دور الـ48 لبطوله مطارات دبي الدوليه للبلياردو 9 كرات، والتي شهدت مشاركه اكثر من 130 لاعبا من موظفي والعاملين بمطارات الدوله، يمثلها نخبه من اللاعبين المصنفين من ابناء الدوله والمقيمين علي ارضها، وتحتضن ادوارها التمهيديه لغايه الغد صاله فلامنغو للبلياردو بدبي. وتحظي البطوله التي تستمر لغايه 23 يونيو الجاري برعايه كريمه، من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائره الطيران المدني في دبي رئيس «طيران الامارات».

وباشراف اتحاد الامارات للسنوكر والبلياردو، وتنظمها مطارات دبي بالتعاون مع شركه «برو 9» لتنظيم الاحداث الرياضيه والمعارض، وتحظي برعايه العديد من المؤسسات والشركات الحكوميه والخاصه بالدوله. وشهد منافسات اليوم الثاني كل من ماجد سلطان الجوكر نائب الرئيس عمليات المطار وحده العمليات قائد فريق المطار، وعبد الله النجار مدير البطوله مدير علاقات وحده الموارد البشريه والتطوير بمطارات دبي، وهشام هندي المدير التنفيذي لشركه برو 9 الراعي الرسمي للبطوله.

ولم تشهد البطوله بيومها الاول والثاني ايه مفاجات من حيث النتائج وجاءت بمعظمها طبيعيه كما هو متوقع، واسفرت عن فوز الاماراتي مروان علي محمد من جمارك دبي، علي اللاعب الفلبيني مارك سلستينو من السوق الحره بـ5 - 3، وفوز الاماراتي محمد الوطني من الدائره العامه للاقامه وشؤون الاجانب علي اللاعب جيمي جون من الهند من قسم الهندسه بنتيجه 5 - 2، كما فاز اللاعب الباكستاني نفيد انجوم من قسم الانقاذ والاطفاء لمطارات دبي، علي اللاعب الهندي ساجد تشيتياث قسم الماليه بـ5 - 3.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا