برعاية

«روح دبي 11» يعود إلى المنافسة في إيطاليا

«روح دبي 11» يعود إلى المنافسة في إيطاليا

تشهد منافسات جائزه اوروبا الكبري للزوارق السريعه اكس كات- الجوله الرابعه من بطوله العالم (سكاي دايف دبي) 2014 والتي تحتضنها مدينه ستريسا الايطاليه علي مياه بحيرة ماجيوري الخلابه بدايه من يوم بعد غد الجمعه، وتستمر حتي الاحد المقبل، عوده الزورق الاماراتي (روح دبي 11) بقياده الثنائي راشد خليفه المري وسالم فاضل الهاملي الي المنافسه من جديد بعد الغياب عن الظهور في الجوله الثالثه والتي جرت احداثها الشهر الماضي في مدينة نابولي الايطاليه.

وترك زورق (روح دبي 11) بقياده الثنائي العالمي راشد خليفه المري وسالم فاضل الهاملي فراغاً في المنافسه خلال الجوله الماضيه التي جرت احداثها في مدينه نابولي الايطاليه خاصه وان الزورق ظل منافسا شرسا وقويا علي الالقاب منذ سنوات وفي البطوله العالميه بشكلها الجديد منذ 2012، حيث تعود الاسباب لظروف خاصه حسبما اكد بطلنا العالمي راشد خليفه المري.

وكان زورق الفريق الاماراتي والورشه الخاصه بمعدات الفريق، قد انتقلا مع قافله الزوارق والفرق المشاركه في البطوله العالميه الي ايطاليا، غير ان الظروف منعت طاقم الزورق من المشاركه.

وقال راشد خليفه المري قائد زورق (روح دبي 11): نستعد بقوه للمشاركه في الجوله الرابعه من بطوله العالم (سكاي دايف دبي) للزوارق السريعه -اكس كات- والمقرره خلال الفتره من 20-22 الجاري في مدينه ستريسا الايطاليه، حيث سيسجل الفريق حضوره الثالث هذا الموسم وكلنا اصرار علي تعويض ما فاتنا في الجوله الثالثه والتي جرت ايضا في ايطاليا وتحديدا في مدينه نابولي. واضاف سنكمل المسيره بكل عزم واجتهاد هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا