برعاية

خليلودزيتش ينتقد الحكم بعد خسارة الجزائر

خليلودزيتش ينتقد الحكم بعد خسارة الجزائر

رفض المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري القاء اللوم علي لاعبي فريقه بعد الهزيمه بنتيجه (1-2) امام نظيره البلجيكي، في الجوله الاولي من مباريات المجموعه الثامنه في الدور الاول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

واوضح خليلودزيتش ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراه، ان اللوم يقع علي اللياقة البدنية للاعبين لكنه لا يلوم لاعبا بعينه.

كما اكد خليلودزيتش ان الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي والذي حسم به المباراه جاء بعد اعاقه واضحه للاعب الجزائري سفيان فيجولي، ولكن الحكم اشار باستمرار اللعب وهذا يحدث دائما مع الفرق الصغيره، حيث لا ينتبه الحكام الي ان مثل هذه الاخطاء قد تحرم الفريق من الفوز بينما يختلف الحال مع الفرق الكبيره.

واعرب خليلودزيتش عن اسفه للنتيجه التي انتهت اليها المباراه، مؤكدا ان فريقه كان يستطيع الفوز في اللقاء لولا اللياقه وخطا الحكم في عدم احتساب خطا ضد فيجولي قبل ان يسجل المنتخب البلجيكي هدف الفوز.

وعن السبب من وجهه نظره في التغير الهائل في المستوي بين الشوطين الاول والثاني ، قال خليلودزيتش:" المشكله اننا في الشوط الثاني تركنا المنتخب البلجيكي يلعب بحريه وهو فريق رائع ولاعبوه يتميزون بالقوه والمهاره، كما سجل فيلايني هدفا رائعا من احدي ضربات الراس التي يجيدها والتي يعتبر من افضل اللاعبين في اوروبا في تنفيذها".

واوضح:" خلال فتره الاعداد ، تحدثت مع اللاعبين كثيرا عن قوه الهجوم البلجيكي ولكن الحقيقه ان المنتخب البلجيكي يمتلك اكثر من لاعب متميز ويصعب السيطره عليهم او رقابتهم خاصه مع طول قامه فيلايني واستغلاله الجيد للكرات العاليه والمهارات الرائعه لايدن هازارد وايضا دانيال فان بويتن الذي فاز بجائزه افضل لاعب في المباراه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا