برعاية

النصر يتعاقد مع لاعب عجمان أحمد إبراهيم

النصر يتعاقد مع لاعب عجمان أحمد إبراهيم

تعاقد النصر امس مع لاعب عجمان أحمد إبراهيم الياسي(25 عاما) لمده 4 اعوام استعدادا للموسم الجديد، ليحمل بذلك اللاعب الجديد فانيله العميد الي غايه 2018. ويشغل احمد ابراهيم مركز الظهير الايمن ويعتبر احد الركائز الاساسيه في تشكيله البرتقالي وظهر مع الفريق في 22 مباراه خلال الموسم المنتهي وفي 30 مباراه في موسم 2012-2013.

وكان النصر حاول التعاقد مع هذا اللاعب خلال فتره الانتقالات الشتويه الاخيره لكن اداره عجمان اعتذرت بسبب الوضعيه الصعبه، التي كان يمر بها البرتقالي في المرحله الاولي لدوري الخليج العربي.

وياتي التعاقد مع احمد ابراهيم بناء علي طلب المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش، الذي واجه العديد من الصعوبات في الخط الخلفي للفريق بداية الموسم علي مستوي الظهيرين وقلب الدفاع قبل ان يتدارك الموقف في المرحله الثانيه لدوري الخليج العربي بعد التعاقد مع علي العامري ومحمود خميس، وبفضل هذه التعاقدات الجديده شهد اداء العميد نسقا تصاعديا توج في النهايه بلقب كاس الانديه الخليجيه.

وكان يوفانوفيتش منح موافقته بشان صفقه احمد ابراهيم منذ يناير الماضي، ونظرا لتمسك عجمان بلاعبه قام المدرب الصربي بالاعتماد علي المدافع محمود حسن في مركز الظهير الايمن ورغم نجاحه في الخطه الجديده الا ان المدرب كان مصرا علي استقطاب لاعب بقدرات افضل بامكانه تقديم الدعم الهجومي علي الاطراف، وبنهايه الموسم اكد المدرب الصربي في تقريره الفني علي ضروره التعاقد مع ظهير ايمن قبل انطلاق الموسم الجديد.

وبالتعاقد مع احمد ابراهيم يكون النصر قد انهي صفقته الثانيه بعد ضمه لحارس المرمي محمد علي غلوم الاسبوع الماضي ومن المنتظر ان يعلن خلال الايام القريبه المقبله عن بقيه الصفقات خاصه علي صعيد الاجانب، حيث اشارت بعض المصادر الي ان النصر قطع اشواطا متقدمه في مفاوضاته مع بعض اللاعبين لتعويض البرازيلي ايدير لويس المصاب ومواطنه ليوناردو ليما وبدرجه اقل السنيغالي ابراهيما توريه، الذي لم يحسم النصر بعد مساله انتقاله الي ترابزون التركي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا