برعاية

طارق النوفل : تصرفات المدلج تحتاج إلى ضبط ..وشعار الوطن اولى من البرازيل

طارق النوفل : تصرفات المدلج تحتاج إلى ضبط ..وشعار الوطن اولى من البرازيل

شن الكاتب الرياضي طارق النوفل مدير المركزالاعلامي بنادي الشباب السابق هجوماً حاداً علي الدكتور حافظ المدلج الذي انتدب رسمياً للبرازيل لحضور المونديال واجتماعات فيفا لكنه ظهر كمشجع برازيلي !

واكد النوفل في مقال صحفي ان مثل هذه التصرفات تحتاج الي ضبط والي مسئوليه وان يقدر ويحترم من انتدبه، مؤيداً في الوقت ذاته الحمله الناقده ضد ظهور المدلج بصوره غير مناسبه لمهمته الرسميه  وجاء في المقال المنشور في النادي:

(- من ادني حقوق المرء ان يتمتع بخصوصيته في سفره وترحاله وعدم تصيد الاخرين له لمجرد انه مسؤول يحضر افتتاح مونديال البرازيل..!!

- صوره الدكتور حافظ المدلج التي ضج بها المغردون في “التويتر” غريبه في بادئ الامر ولكن “محمد النويصر” كشف لنا ان الحمله علي صواب بل كانت اقل من الواجب..!!

- كشف النويصر عبر حسابه في التويتر ان المدلج ضمن الوفد الرسمي للمملكه.. فيما المدلج يتباهي بشعار البرازيل وبطاقه الدخول “الرسميه” معلقه علي صدره..!!

- البطاقه الرسميه هي اقوي رد علي من يقول.. الرجل حضر كـ”مشجع” لا كـ”مسؤول” ولكن ابت البطاقه “الرسميه” الظاهره في صوره الا ان تكشف الحال الذي ظهر عليه “الاخ” في بلاد السامبا ..!!

- اليس من الاجدي ان يُقدر “المُنتدب” من انتدبه..!!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا