هليوكوبتر ومدرعتان و50 رجل أمن لحماية "رونالدو"

هليوكوبتر ومدرعتان و50 رجل أمن لحماية "رونالدو"

منذ ما يقرب من 10 سنوات

هليوكوبتر ومدرعتان و50 رجل أمن لحماية "رونالدو"

القاهره: علاء المنياوي 2014-06-17 12:27 AM     

تتولي قوه امنيه ضخمه تامين احسن لاعب في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومعه باقي افراد منتخب بلاده البرتغالي طوال فتره وجودهم في البرازيل للمشاركه في كاس العالم، خاصه مع وجود الكثير من الاضطرابات والمظاهرات ضد الحكومه البرازيليه اعتراضا علي تنظيم المونديال.

رغم حاله السريه التي يفرضها الاتحاد البرتغالي حول قوام القوات الأمنيه المكلفه بتامين رونالدو وزملائه، الا ان صحيفه "ماركا" الاسبانيه اكدت ان 50 فرد امن يراقبون تحركات مهاجم ريال مدريد الذهبي، وان هناك 15 فرد امن موجودين بشكل دائم امام مقر اقامه المنتخب البرتغالي بحمايه الجيش والشرطه، اضافه الي مراقبه المقر بالكامل بطائره هيلكوبتر، لحمايه رونالدو، من خطر العصابات البرازيليه.

ولفتت "ماركا" الي انه عند تحرك حافله المنتخب من مكان الي اخر ترافقها مدرعتان و9 دراجات ناريه، وطائره هليكوبتر، وهناك 3 كتائب امنيه ترافق تحركات رونالدو مع المنتخب البرتغالي، وهي الشرطه المحليه للمدينه التي يوجد فيها الفريق، والشرطه التابعه لساو باولو، وقوات جيش برازيلي.

واتفق تقرير "ماركا" مع تصريحات سابقه لمسؤوله ملف الامن في المونديال فالنتينا بومي، التي اكدت وجود برنامج امني خاص لتامين نجوم العالم الكبار خاصه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

الخبر من المصدر