مارادونا سعيداً بتعديلات سابيلا: انتبه في الوقت المناسب

مارادونا سعيداً بتعديلات سابيلا: انتبه في الوقت المناسب

منذ ما يقرب من 10 سنوات

مارادونا سعيداً بتعديلات سابيلا: انتبه في الوقت المناسب

كاراكاس - ابرز اسطوره كره القدم الارجنتينيه دييجو مارادونا سعادته بالتعديلات التي اجراها المدير الفني اليخاندرو سابيلا بين الشوطين لتنشيط منتخب التانجو خلال فوزه 2-1 علي البوسنة والهرسك الاحد، في مستهل مشواره بمونديال البرازيل 2014 .

وخلال برنامج (دي زوردا) الذي اذاعته قناه (تيليسور)، ابرز مارادونا مع معلق بلاده فيكتور هوجو موراليس تحسن الاداء الارجنتيني عقب مشاركه المهاجم جونزالو هيجواين ولاعب الوسط فرناندو جاجو.

وقال مارادونا: "سابيلا انتبه في الوقت المناسب وادخل جاجو، الذي كنا نقول انا وفيكتور هوجو انه ضمانه لصحه التمرير الي الزملاء، المهاره غير المتوافره بكثره".

وقال مارادونا، المدير الفني للمنتخب الارجنتيني في مونديال جنوب افريقيا 2010 ، ان طريقه اللعب التي بدا بها سابيلا الشوط الاول كانت "خاطئه".

واوضح نجم المنتخب الارجنتيني السابق ان المدير الفني لاحقا "ارتاي سريعا التغييرات وحينها تحسنت الارجنتين"، الامر الذي عزاه ايضا الي مجهود هيجواين من اجل منع المدافعين البوسنيين من التقدم الي الهجوم.

وقال مارادونا :"مشاركه هيجواين عقدت الامور علي البوسنيين، حيث كانوا عند النظر الي الامام يقولون لن اتقدم، لان هذا قادر علي تسجيل هدف في شباكنا"، مبرزا كذلك ان هيجواين ساعد ميسي علي احراز هدف التقدم الثاني للارجنتين.

وفازت الارجنتين باداء غير مقنع علي البوسنه 2-1 بفضل هدف لسياد كولاسيناك بالخطا في مرماه في الدقيقه الثالثه، فيما ضاعف ميسي النتيجه في الشوط الثاني. وقلص الفريق البلقاني النتيجه قبل خمس دقائق علي النهايه عن طريق فيداد ابيسيفيتش.

وترك الانتصار سحابه من الشكوك بشان اداء الارجنتين، التي قدمت اداء باهتا لم ينج منه حتي ميسي، الذي لم يفعل هدفه سوي تزيين اداء شخصي ضعيف.

وشهد (دي زوردا) مشاركه اللاعب الارجنتيني السابق خوان بابلو سورين، الذي راي ان الشوط الثاني حمل اداء افضل لفريقه.

الخبر من المصدر