برعاية

مارادونا: سابيلا عدّل الأوتار في الوقت المناسب

مارادونا: سابيلا عدّل الأوتار في الوقت المناسب

ابرز اسطوره كره القدم الارجنتينيه دييغو مارادونا سعادته بالتعديلات التي اجراها المدير الفني اليخاندرو سابيلا بين الشوطين لتنشيط منتخب التانغو خلال فوزه 2-1 علي البوسنة والهرسك الاحد، في مستهل مشواره بمونديال البرازيل 2014.

خلال برنامج (دي زوردا) الذي اذاعته قناه (تيليسور)، ابرز مارادونا مع معلق بلاده فيكتور هوغو موراليس تحسن الاداء الارجنتيني عقب مشاركه المهاجم غونزالو هيغوين ولاعب الوسط فرناندو غاغو.

قال مارادونا :"سابيلا انتبه في الوقت المناسب وادخل غاغو، الذي كنا نقول انا وفيكتور هوغو انه ضمانه لصحه التمرير الي الزملاء، المهاره غير المتوافره بكثره".

وقال مارادونا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني في مونديال جنوب افريقيا 2010، ان طريقه اللعب التي بدا بها سابيلا الشوط الاول كانت "خاطئه".

اوضح نجم المنتخب الارجنتيني السابق ان المدير الفني لاحقاً: "ارتاي سريعاً التغييرات وحينها تحسنت الارجنتين"، الامر الذي عزاه ايضا الي مجهود هيغوين من اجل منع المدافعين البوسنيين من التقدم الي الهجوم.

قال مارادونا :"مشاركه هيجوين عقدت الامور علي البوسنيين، حيث كانوا عند النظر الي الامام يقولون لن اتقدم، لان هذا قادر علي تسجيل هدف في شباكنا"، مبرزاً كذلك ان هيغوين ساعد ميسي علي احراز هدف التقدم الثاني للارجنتين.

فازت الارجنتين باداء غير مقنع علي البوسنه 2-1 بفضل هدف لسياد كولاسيناك بالخطا في مرماه في الدقيقه الثالثه ، فيما ضاعف ميسي النتيجه في الشوط الثاني. وقلّص الفريق البلقاني النتيجه قبل خمس دقائق علي النهايه عن طريق فيداد ابيسيفيتش.

ترك الانتصار سحابه من الشكوك بشان اداء الارجنتين، التي قدمت اداء باهتاً لم ينجُ منه حتي ميسي، الذي لم يفعل هدفه سوي تزيين اداء شخصي ضعيف.

شهد (دي زوردا) مشاركه اللاعب الارجنتيني السابق خوان بابلو سورين، الذي راي ان الشوط الثاني حمل اداء افضل لفريقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا