برعاية

نيمار يسعى لقيادة البرازيل الى ركوب "الامواج" المكسيكية مجدّداً

نيمار يسعى لقيادة البرازيل الى ركوب "الامواج" المكسيكية مجدّداً

ترشح التوقعات البرازيل للفوز علي المكسيك في لقائهما بالجوله الثانيه من دور المجموعات في كأس العالم لكرة القدم الثلاثاء في فورتاليزا الا ان الفريق الضيف ايضا يملك كل اسباب الثقه في النفس وفي القدره علي الصمود في مواجهه اصحاب الارض.

وسبق للمكسيك التفوق علي البرازيل في مباريات كبيره مثل الفوز 4-3 في نهائي كاس القارات في 1999 وفي نهائي دورة الألعاب الأولمبية في لندن قبل عامين 2-1.

وشارك في المباراه الاولمبيه عده لاعبين يتوقع مشاركتهمالثلاثاء مثل نيمار واوسكار وتياغو سيلفا من البرازيل واوريبي بيرالتا مهاجم المكسيك الذي لعب دورا بارزا في فوز فريقه في العاصمه البريطانيه.

نيمار يقود البرازيل لحصد اول ثلاث نقاط من "انياب" كرواتيا

المكسيك بنجومها المحليين تقهر التحكيم وتتغلب علي الكاميرون

ولابد ان البرازيل تفكر في كل ذلك بينما تسعي لتحقيق فوزها الحادي عشر علي التوالي.

وفي القاعده التدريبيه لمنتخب البرازيل السبت قال لاعب الوسط اوسكار الذي تالق في فوز فريقه 3-1 علي كرواتيا في مباراه الافتتاح: "نحن نعرف ان منتخب المكسيك فريق جيد وهو دائما ما يسبب صداعا لمنتخب البرازيل والامر لن يختلف عندما يلتقي الفريقان في المباراه القادمه."

واضاف لاعب تشيلسي الانجليزي قوله: "لاعبو المكسيك يجيدون التقدم والهجوم وهم في منتهي السرعه في الهجمات المرتده..التدريبات التي سنجريها هذا الاسبوع استعدادا للقاء المكسيك ستكون مختلفه عن تدريباتنا التي سبقت مواجهه كرواتيا لان المكسيك تلعب بطريقه مختلفه تماما عن كرواتيا."

وستخوض المكسيك مباراتها المقبله بروح معنويه عاليه بعد فوزها 1-صفر علي الكاميرون في بدايه مسيرتها في البطوله الجمعه الماضي وبعد التشجيع الكبير من جانب جماهيرها المرافقين.

اما البرازيل ففازت 22 مره خلال 38 مواجهه مع المكسيك كان اخرها بنتيجه 2-صفر قبل عام بالتمام والكمال وفي نفس الاستاد ضمن كاس القارات.

ويتوقع ايضا ان يركز الفريقان والمشجعون حول العالم علي اداء الحكم واللاعبين علي حد سواء.

وحصلت البرازيل علي ركله جزاء مثيره للجدل في توقيت حساس في مباراتها الاولي ما اثار حديثا عن تحيز لصالح اصحاب الارض في حين اظهرت الاعاده التلفزيونيه الغاء هدفين للمكسيك قبل ان تحرز هدف الفوز في شباك الكاميرون.

حقائق عن مباراه الكاميرون - المكسيك

* التوقيت: الثلاثاء 17 يونيو حزيران الساعه 16:00 بالتوقيت المحلي "19:00 بتوقيت غرينتش"

* الحكم: التركي جونيت شاكر.

البرازيل: جوليو سيزار ومارسيلو وتياغو سيلفا وديفيد لويز ودانييل الفيس وباولينيو ولويز غوستافو واوسكار ونيمار وفريد وهالك.

المكسيك: جويرمو اوتشوا ورفائيل ماركيز وفرانسيسكو رودريغيز وهيكتور مورينو وبول اجيلار وميجيل لايون وخوسيه خوان فازكيز واندريس جواردادو وهيكتور هيريرا وجيوفاني دوس سانتوس واوريبي بيرالتا.

- تقابل الفريقان في كاس العالم لاخر مره قبل 64 عاما عندما فازت البرازيل الدوله المضيفه 4-صفر علي المكسيك في المباراه الافتتاحيه لنهائيات 1950.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا