برعاية

حمدان بن محمد: جاهزون لمونديال القدرة في نورماندي

حمدان بن محمد: جاهزون لمونديال القدرة في نورماندي

اكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم، ولي عهد دبي، في تصريح صحافي للمكتب الاعلامي لحكومة دبي، حرص فرسان الامارات علي مواصله تحقيق الانجازات والبطولات الرياضيه، مشيراً سموه الي الاهتمام بالمشاركه في المسابقات العالميه، من اجل المحافظه علي اللقب الذهبي الذي احرزته دوله الامارات، بقياده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في بطوله العالم للقدره في استون بارك ببريطانيا عام 2010.

واشار سمو ولي عهد دبي الي جاهزيه فرسان الامارات للمشاركه في كاس العالم للقدره، ضمن فعاليات بطوله العالم لالعاب الفروسيه التي ستقام خلال اغسطس المقبل بمدينه نورماندي الفرنسيه. وقال سموه «اننا في الامارات نمتلك نخبه من الفرسان الذين يستطيعون الدخول في مختلف المنافسات العالميه، واصبح لهم باع طويل في سباقات القدرة والتحمل»..

مؤكداً سموه ضروره الاحتكاك، واكتساب المزيد من الخبره، والاستعداد والتاهيل الجيد، لكي يبقي فرسان الامارات رقماً صعباً في منافسات سباقات الخيول العالميه. وهنا سعيد حميد الطاير، رئيس مجلس اداره ميدان، بالفوز الذي حققه فرسان الامارات، يتقدمهم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم، ولي عهد دبي، مشيداً بالمستوي المتطور الذي ظهروا به، ما اهلهم لنيل البطوله بكل جداره واستحقاق. وعقب ختام السباق، تسلم فرسان الامارات كؤوس البطوله، يتقدمهم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم، وسط تصفيق حاد من الحضور والجماهير العاشقه لسباقات القدره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا